اخبار برشلونة اليوم - أخبار يوفنتوس : مدير يوفنتوس يؤكد وجود مفاوضات مع برشلونة بشان آرتور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أكد فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس وجود مفاوضات مع فيما يخص الصفقة التبادلية التي تتحدث عنها سائل الإعلام بانتقال أرتور ميلو إلى ملعب اليانز ستاديوم وانضمام ميراليم بيانيتش إلى الكتيبة الكاتالونية.

ويحيط الغموض حول مستقبل البرازيلي في الأسابيع الماضية، حيث ادعت بعض المصادر أن برشلونة مستعداً لبيعه في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها، لاسيما وأن اللاعب يعاني من مشكلة تذبذب في المستوى والانضباط، رغم أنه نفى قبل بضعة أيام إمكانية رحيله عن النادي.

على الجانب الآخر، يريد برشلونة التوقيع مع ميراليم بيانيتش الذي حاول ضمه في أكثر من مناسبة خلال العقد الماضي، فهو يرى أنه سيقدم إضافة مهمة لخط الوسط، خصوصاً أن أسلوبه باللعب يتناسب مع فلسفة النادي.

يوفنتوس وبرشلونة يتفاوضان على صفقة تبادلية باعتراف باراتيسي

وأوضح المدير الرياضي للنادي البيانكونيري أن هناك بالفعل محادثات مع برشلونة بخصوص الصفقة التبادلية، لكنه لم يؤكد توصل الطرفين لأي اتفاق لغاية هذه اللحظة.

وقال باراتيسي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “صفقة تبادلية مع برشلونة بين آرتور وبيانيتش؟ في الحقيقة نحن نتحدث مع برشلونة الآن كما هو الحال مع العديد من الأندية الأخرى، لأنه سيكون صيفاً ساخناً، نحن بحاجة إلى أفكار جديدة وعروض تبادل وأمور من هذا القبيل في الصيف المقبل”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق