اخبار برشلونة اليوم - رغم اغراءات باريس سان جيرمان.. نيمار يصر على العودة لصفوف برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يصر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على العودة من جديد لصفوف ناديه السابق ، بداية من الموسم المقبل، مضحيا بالعديد من الإغراءات المادية من جانب إدارة النادى الباريسي، التى تحاول الإبقاء عليه. 

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، على غلافها فى العدد الصادر صباح اليوم الاثنين، إن نيمار يريد العودة إلى برشلونة، فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رافضا مبلغ 100 مليون يورو، قيمة مكافأة تمديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي. 

أضافت الصحيفة أن، النجم البرازيلى، وافق على تخفيض راتبه إلى النصف، فى حال عودته إلى ، ولكنه طلب ضمانات من أجل الحصول على مكافأت، حسب المستويات التى سوف يقدمها مع الفريق الكتالونى.   

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى تخطيط إدارة باريس سان جيرمان، فى تقديم عقد جديد لنجمها البرازيلى نيمار، ليبقى ضمن صفوف الفريق حتى عام 2025، وبراتب قياسي 38 مليون يورو سنويا.

ويسعى مسئولى النادى الباريسي، لاستغلال الضعف الاقتصادى للبارسا فى الوقت الحالى، بسبب توقف النشاط الرياضى، فى ظل تفشي فيروس ، من أجل إقناع النجم البرازيلى بالبقاء، وإنهاء فرصة البلوجرانا فى إعادته من جديد.

وكان نيمار قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، قادما من برشلونة، فى صيف عام 2017، فى صفقة قياسية، وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

 

305ba1b6-6981-475c-9b12-0e5c415faeca


 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق