اخبار برشلونة اليوم - أخبار إنترميلان: فاليرو ينصح زميله لاوتارو مارتينيز بتجاهل رغبة برشلونة في ضمه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360- أبدى بورخا فاليرو، لاعب إنترميلان الإيطالي، رغبته في أن يستمر لاوتارو مارتينيز بين صفوف الفريق رغم رغبة الكبيرة في الحصول على خدماته.

وقال فاليرو، في تصريحات لصحيفة جازيتا ديلو سبورت، :”لاوتارو تطور من سنة لأخرى، هويقوم بعمل استثنائي لصالح الفريق، بالإضافة لتسجيله الأهداف”.

فاليرو: إنترميلان يحتاج لجهود لاوتارو مارتينيز

وعلق فاليرو على إمكانية رحيل لاوتارو إلى برشلونة قائلاً :”نحن هنا في إنتر لدينا مشروع هام للغاية، وذلك أمر واضح للجميع، لذا نحتاجه لتحقيق ذلك”.

وتطرق حديث فاليرو لزميله الآخر في الفريق الدنماركي كريستيان إيركسن المُنضم حديثاً لصفوف النيراتزوري قادماً من توتنهام هوتسبير اللندني، وقال :”إيركسن انضم للفريق هذا الموسم، في الأسبوع الذي سبق انضمامه للفريق كان يلعب مع توتنهام”.

وتابع قائلاً :”لاوتارو بعد أسبوع قام بتغيير الدوري و اللغة و البلد و نظام التدريب”، وأكمل فاليرو حديثه عن زميله نجم السبيرز السابق قائلاً :”ليس أمراً سهلاً أن تتأقلم سريعاً، لديه كل شيء للعب في ، ولكنه يحتاج فقط للوقت”.


Advertisement

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - أخبار إنترميلان: فاليرو ينصح زميله لاوتارو مارتينيز بتجاهل رغبة برشلونة في ضمه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق