اخبار برشلونة اليوم - إيمري يُحدد خليفة ميسي وكريستيانو رونالدو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قال أوناي إيمري مدرب آرسنال وباريس سان جيرمان السابق لوكالة الأنباء الإسبانية EFE أن النجم البرازيلي نيمار هو اللاعب الذي يُمكن أن يكون خليفة ميسي وكريستيانو رونالدو على عرش كرة القدم العالمية.

درب المدرب الإسباني نيمار خلال فترة تواجده مع البي إس جي ولكنه فشل في تحقيق حلم النادي مع النجم البرازيلية بعد الفشل في الفوز ، مما تسبب في رحيله واستبداله بالألماني توماس توخيل.

قال إيمري عن نيمار : “كانت السنة التي قضيتها معه رائعة..عرفت عنه الكثير من خلال رؤيته في التدريبات وأثناء المباريات..نيمار لاعب كرة قدم مميز للغاية وقادر على أن يفعل ما يريد فعله على أرضية الميدان”.

نيمار خليفة ميسي ورونالدو

نيمار دا سيلفا

استطرد أوناي : “أعتقد أن نيمار يمكن أن يصبح اللاعب الذي يخلف ميسي وكريستيانو رونالدو..قادر أن يصبح لاعب في العالم ولديه الوقت الكافي للقيام بذلك..لكن بالوقت الحالي فإن ميسي هو الأفضل”.

فاز إيمري بالعديد من الألقاب المحلية مع النادي الفرنسي العاصمي في الفترة ما بين عامي 2016 و2018، لكنه ترك الذكرى الأسوأ بعد خروجه على يد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز ذهابا 4-0 والخسارة الكارثية في الإياب 6-1، ثم خسر كذلك في عام 2018 في مباراتي الذهاب والإياب أمام بقيادة كريستيانو رونالدو بنتيجتي 2-1 و3-1 وفقد فرصة أخرى للمجد الأوروبي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق