اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : بيانيتش مزيج بين راكيتيتش وفيدال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – كل شيء يُشير إلى أن ميركاتو سيكون ساخناً، حيث يُخطط النادي الكتالوني للتعاقد مع أسماء لامعة في خط الوسط، ومن بينهم البوسني ميراليم بيانيتش، متوسط ميدان يوفنتوس.

وكان بيانيتش على رادار برشلونة في 3 مناسبات سابقة، لكن الفريق الكتالوني لم ينجح في ضمه، آخرها كانت في صيف 2018، ففي ذلك الوقت عارض يوفنتوس فكرة البيع، ورفض الجلوس على طاولة المفاوضات مع .

بيانيتش يمتلك الحمض الننوي لبرشلونة:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن برشلونة سيتخلى عن الثنائي وإيفان من أجل استقطاب ميراليم بيانيتش، الذي وصل لقمة النضج الكروي خلال فترته مع يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن بيانيتش يمتلك الحمض الننوي الخاص ببرشلونة، ويُعتبر مزيجاً بين وأرتورو فيدال، حيث يمتلك المقومات الدفاعية اللازمة، كما يمد يد العون لزملائه هجومياً.

وأوضحت: “بيانيتش هو العقل المدبر ليوفنتوس وسوف يُشكل مزيجاً رائعاً في خط المنتصف رفقة دي يونج وبوسكيتس، خصوصاً وأنه يمتلك إمكانيات هائلة فيما يخص حيازة الكرة والتحكم في نسق المباريات”.

كما أن أغلب تمريراته تكون عمودية وتهدف إلى كسر خطوط الخصم، وبالتالي فهو من نوعية لاعبي خط الوسط الذين يبحث عنهم البلاوجرانا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق