اخبار برشلونة - إيمري: ريمونتادا برشلونة أسوأ لحظاتي التدريبية.. وميسي الأفضل في العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعتبر المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان، أوناي إيمري، أن الهزيمة أمام في "" عام 2017 بنتيجة 6-1 كانت اللحظة الأسوأ في مسيرته التدريبية.

وسقط باريس سان جيرمان أمام برشلونة بتلك النتيجة الساحقة، وخرج من دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على الرغم من فوزه في لقاء الذهاب على ملعب "حديقة الأمراء" بنتيجة 4-0.

اقرأ أيضًا.. إيمري: أتمنى عودة نيمار إلى برشلونة

وتحدث إيمري عن المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "الذكرى الأسوأ في مسيرتي التدريبية، لقد أساء حكم اللقاء (دنيز أيتيكن) لفريقي بشكل واضح".

وتابع: "الحكم غير مسار المباراة ومنح الفوز لصالح برشلونة، وهذا هو السبب في النتيجة النهائية لها".

وأضاف: "لقد نجحت في السيطرة على المباراة من الدقيقة 50 وحتى 82، كانت النتيجة 3-0 وسجلنا هدفًا، وكان هناك خطأ واضح لصالح دي ماريا ولم يحتسب لنا الحكم ركلة جزاء، النتيجة كانت لتصبح 3-2 وتنتهي تمامًا لصالحنا".

وواصل تصريحاته: "كان هناك خطأ على نيمار من دي ماريا، وهذا ما تسبب في اهتزاز شباكنا بهدف رابع، وقام لاعبو برشلونة بإلقاء أنفسهم بشكل متكرر داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء خاصة ، حتى سقط الحكم في الفخ".

وانتقل إيمري للحديث عن ميسي، وقال: "ليو هو اللاعب الأفضل في عالم كرة القدم بالوقت الحالي".

وعن نيمار: "يمكنه حمل راية اللاعب الأفضل في العالم من ميسي وكريستيانو رونالدو، ما زال لديه الوقت الكافي للوصول إلى تلك المكانة الكبيرة".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق