اخبار برشلونة اليوم - أردا توران يتفق مع فريقه الجديد بعد انتهاء عقده “أخيرًا” مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ونشرت الصحف التركية تفاصيل الاجتماع الذي دار بين رئيس غلطة سراي “مصطفى جنكيز” مع المدرب “فاتح تريم” أحد المقربين للاعب التركي، والذي انتهى بتوصل كافة الأطراف لاتفاق نهائي حول توقيع عقد جديد يمتد لثلاثة مواسم.

وانضم اللاعب الدولي التركي إلى نادي باشاك شهير في صفقة إعارة لمدة عامين ونصف في يناير 2018، ولكن تم قطع الصفقة في شهر يناير ، ونتيجة ارتباط رشلونة بعقد معه استمر في دفع راتبه دون المشاركة مع النادي.

وأصبح أردا أكثر شهرة بسبب مشاكله خارج الميدان، وفي سبتمبر الماضي تم الحكم عليه بالسجن لمدة عامين وثمانية أشهر في مسقط رأسه ، ومع ذلك، بسبب عدم الاستئناف ضد الحكم، لم يتم وضعه خلف القضبان، ما لم يرتكب جريمة أخرى في غضون السنوات الخمس المقبلة.

وكانت القضية بسبب مشاجرة نجم أتليتكو مدريد السابق وبطل الليغا في 2014 في إحدى الملاهي الليلية، والتي تسببت في كسر أنف نجمة البوب “​​بيركاي شاهين” في العاصمة اسطنبول، وهي ليلة عرفت إشهار أردا توران لسلاح ناري، واجه بسببه عددًا من التهم بما في ذلك التحرش الجنسي وإلحاق إصابات متعمدة، وإطلاق النار بطريقة تسبب الذعر، بالإضافة إلى حمل أسلحة دون ترخيص.

وأوضحت المصادر التركية أن اتفاق صاحب الـ33 عامًا مع غلطة سراي، لن يسري بدون تخلصه نهائيًا من مشاكله القضائية، والتأكد بنسبة 100٪ من عدم تنفيذه للحكم القضائي.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق