اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : برشلونة يتعاون مع يوفنتوس لجلب اثنين من نجومه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يبحث نادي عن شركاء في سوق الانتقالات القادمة، لإجراء بعض عمليات التعاون والمبادلة معاً، ويبدو أن يوفنتوس هو المرشح للعب هذا الدور في الصيف القادم.

وهذا ليس جديداً على برشلونة والذي قام بإجراء عملية تبادل ذهب من خلالها الحارس الهولندي سيليسين إلى فالنسيا مع قدوم نيتو إلى ملعب الكامب نو.

وأشارت صحيفة الماركا إلى أن يريد صنع توازن في ميزانيته من خلال التعاون مع يوفنتوس، والذي كانت بدايته في السوق الشتوية من خلال نقل ماركيز لليوفي وجلب بيريرا عن طريق الإعارة مع وجود بند خيار لشراء صانع الألعاب البرازيلي مقابل 8 ملايين يورو، وهو عمل ربما يؤثر على خزينة النادي ولكنه لن يؤثر على ميزانية الفريق للموسم الماضي.

بيانيتش وبيرنارديسكي إلى برشلونة ؟

مرشح ليوفنتوس

أضافت الصحيفة أن برشلونة يبحث عن عملية من هذا النوع مع يوفنتوس، سيتمكن من خلالها من تبادل بعض اللاعبين مع عدم دفع أي أموال مع وجود أزمة اقتصادية كبرى جراء جائحة .

في السوق الماضية حاول الناديين إجراء عملية تبادل ينتقل فيها إلى النادي الإيطالي مع استقدام الجناح الدولي فيديريكو بيرنارديسكي إلى البارسا ولكنها لم تتحقق لأن لاعب الوسط الكرواتي لم يكن يريد مغادرة كاتالونيا في هذا الوقت.

الآن، فإن المحادثات تتكرر بين الناديين، فحسب بعض المصادر فإن برشلونة وضع لاعبين مثل ، سيميدو أو سيرجي روبيرتو على الطاولة بالإضافة إلى راكيتيتش، مقابل الحصول على بيرنارديسكي ولاعب الوسط البوسني المميز ميراليم بيانيتش.

إذا تم الانتهاء من عملية التبادل المتوقعة فتلك، فإن كلا الناديين لن يضطرا لدفع أموال في السوق القادمة، وربما يتم الانتقال النهائي في الموسم القادم أو من خلال دفع المقابل على دفعات في السنوات القادمة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق