اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : برشلونة يفكر في تخفيض أجور اللاعبين مرة أخرى !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تفكير إدارة في تخفيض أجور اللاعبين مرة أخرى بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت النادي بعد انتشار فيروس .

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قرر تأجيل كافة المباريات لأجل غير مسمى بسبب تفشي وباء فيروس كورونا في إسبانيا.

تجميد المسابقات المحلية والقارية أيضاً جعلت الأندية تتكبد خسائر مالية فادحة، مما جعلها تضطر إلى تخفيض أجور العاملين بالنادي بمن فيهم اللاعبين.

قرار جديد سيثير حفيظة نجوم برشلونة بسبب كورونا

جوردي كاردونر وجوسيب بارتوميو

جوردي كاردونر وجوسيب بارتوميو

جوردي كاردونر وجوسيب بارتوميو

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة كان قد قرر منذ عدة أيام تخفيض أجور اللاعبين بنسبة 70% خلال فترة التوقف، ووافق اللاعبون على قرار النادي.

ولكن يبدو أن النادي بصدد تخفيض أجور اللاعبين بنسبة أكبر من أجل التغلب على الوضع الاقتصادي الراهن، والحفاظ على العاملين.

وأكملت الصحيفة أن نسبة تخفيض أجور اللاعبين والعاملين بالنادي لم يكن كافياً، لذلك ستدرس إدارة برشلونة إمكانية تخفيض الراتب مرة أخرى.

وأضافت “آس” بأن هناك أكثر من مسؤول داخل نادي برشلونة غير راضٍ عن الاتفاقية التي تمت بين الإدارة والعاملين بالنادي، حيث يعتبرونها غير كافية.

برشلونة كان قد وفر 14 مليون يورو شهرياً جراء تخفيض رواتب العاملين بنسبة 70%، وهو أمر لم يرضي الكثيرين داخل الإدارة، بالنظر إلى بايرن ميونخ الألماني الذي وفر 20 مليوناً، ويوفنتوس الإيطالي الذي وفر 90 مليوناً.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات الجديدة بين الإدارة واللاعبين قد تكون أكثر حساسية، بعد رسالة قائد الفريق الكتالوني الذي هاجم فيها بعضاً من مسؤولي النادي بشكل غير مباشر.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق