اخبار برشلونة اليوم - سواريز: الحديث عن رفض لاعبي برشلونة تخفيض رواتبهم عارٍ من الصحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أكد الأوروجوايانى لويس ، مهاجم فريق الإسبانى، على أن الأحاديث التى طالت لاعبى الفريق بشأن رفضهم تخفيض رواتبهم فى ظل أزمة تفشي فيروس ، عارية تماما من الصحة، بعد الإتفاق الذى حصل مع الإدارة. 

تحدث سواريز لشبكة “سبورت 890″ الأوروجوايانية، قائلا:”تعرضنا لظلم كبير، بسبب الأشياء التى قيلت عنا، قبل التوصل إلى إتفاق مع إدارة برشلونة، لتخفيض الرواتب، لأننا كنا على علم بما يحدث فى العالم، ونعرف أيضا وضع النادى المالى”. 

أضاف مهاجم ، حديثه قائلا:” جميع اللاعبين فى النادى كانوا فى الإنتظار للتوصل إلى إيجاد حل للنادي ولمصلحتنا ، ومحاولة مساعدة الآخرين الذين كانوا يمرون بوقت عصيب”. 

تابع سواريز، حديثه قائلا:”الإتفاق تم بشكل متبادل بين قادة جميع الأندية فى النادى، مع الرئيس، وتوصلوا إلى هذا التفاهم”. 

وأعلن ليونيل ميسى، قائد برشلونة، تأييده لقرار الإدارة بتخفيض رواتب اللاعبين لمدة 30 يوماً بنسبة 70% بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير.

ويتعافى سواريز حاليا، من الإصابة التى خضع على أثرها جراحة فى الركبة، فى شهر يناير الماضى، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة فى المباريات، حال استئناف .  

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق