اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : برشلونة يُعاني من مشكلتيْن مع تير شتيجن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – باتت إدارة نادي برئاسة بارتوميو في موقف لا تُحسد عليه، بشأن التعامل مع ملف تمديد عقد الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حيث يُواجه النادي الكتالوني مشكلتين في هذا الصدد.

ويرتبط الحارس الألماني بعقدٍ مع البلاوجرانا حتى صيف 2022، ويسعى برشلونة للتوصل لاتفاق معه للتجديد، مع العلم أنه وقع آخر عقد له في عام 2017، عقب رحيل التشيلي كلاوديو برافو إلى صفوف مانشستر سيتي.

مفاوضات تجديد عقد شتيجن متوقفة:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة يُواجه مُشكلتين مع الحارس تير شتيجن عقب توتر العلاقة بينهما خلال الأيام الماضية بسبب مفاوضات التجديد والتي وصلت إلى طريق مسدود وبالتالي تم تأجيلها.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن المشكلة الأولى هي رغبة تير شتيجن في الحصول على أعلى راتب لحارس مرمى في العالم في عقده الجديد، مع استعداد بايرن ميونخ للانقضاض على “جدار برلين”.

أما المشكلة الثانية فهي عدم قدرة برشلونة على التنازل عن خدمات الحارس الألماني لأنه يعتمد عليه كلياً في تصدياته، وبالتالي فقد تم استثناؤه من مقصلة الميركاتو رفقة الذي يعد الرجل الأهم في الفريق.

ونجح تير شتيجن في إنقاذ مرمى برشلونة في أكثر من مناسبة، وكثيرة هي المباريات التي رجح فيها كفة للنادي الكتالوني بسبب تصدياته الحاسمة عندما تكون النتيجة 0/0، أو 1/0 لصالح الفريق المنافس.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق