اخبار برشلونة - ريفالدو: لاوتارو ليس حلًا لأزمات برشلونة.. عليهم استعادة نيمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعتقد أسطورة الكرة البرازيلية وبطل كأس العالم 2002، ريفالدو، أن تعاقد ناديه السابق مع مهاجم ، لاوتارو مارتينيز، ليس الحل الأمثل لأزمة انخفاض المستوى الفني.

وارتبط اسم لاوتارو بالانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم الخط الهجومي بسبب تقدم في العمر بالإضافة إلى إصاباته المتكررة وابتعاده عن الفريق.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يغري إنتر ميلان لحسم صفقة لاوتارو مارتينيز

ووضح ريفالدو رأيه بشأن صفقة لاوتارو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أعتقد أن مارتينيز لن يكون الحل لأزمات برشلونة بالوقت الحالي، أرى أن نيمار سيكون إضافة رائعة لصفوف الفريق".

وتابع: "لاوتارو يبلغ من العمر 22 عامًا فقط، ولا يزال بحاجة إلى التطور واكتساب الخبرة على الرغم من كونه لاعبًا جيدًا ولديه كل الإمكانيات ليصبح لاعب كرة قدم كبير في المستقبل".

وأضاف: "لذلك أرى أن على برشلونة التركيز من أجل استعادة نيمار قبل كل شيء لتدعيم الفريق وتقوية صفوفه بعد الدمار الذي حل على النادي في السنوات الماضية".

واختتم: "نيمار حاليًا يبلغ من العمر 28 عامًا، وما زال أمامه الكثير ليقدمه في مسيرته بكرة القدم، ستكون صفقة مميزة لأنه يعرف جيدًا النادي وأصبحت له شخصية مستقلة ولن يتأثر مثل الماضي بوجود ميسي الذي يرغب هو الآخر في عودة نيمار".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق