اخبار برشلونة اليوم - نجوم برشلونة يُحبطون مخطط تخفيض الرواتب 70%

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


استقرت إدارة نادي الإسباني على خفض رواتب لاعبي الفريق بنسبة 30% فقط، بعدما كان مخططًا تخفيضها بنسبة تصل إلى 70%، بعد اعتراض اللاعبين الكبار على تقليل أجورهم بهذه النسبة الكبيرة.

وبحسب شبكة “ESPN” الأمريكية، اليوم الخميس، أن لاعبي برشلونة وافقوا مبدئيًّا على خفض الرواتب بنسبة تفوق الربع قليلًا، مع تقبُّل إدارة النادي الوضع الجديد بعد التشاور مع رابطة الدوري الإسباني.

وأتاحت رابطة الدوري الإسباني، لجميع الأندية، خفض الرواتب حتى 30%، في حال عدم عودة الدوري الإسباني خلال شهر مايو القادم أو حتى يونيو، نتيجة تفشي فيروس المستجد.

وتعتبر عودة منافسات الدوري الإسباني صعبةً للغاية هذا الموسم، بناءً على تصريحات رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روباليس، الذي ترك الأمر بالكامل للحكومة الإسبانية.


تعرض رامون كانال، رئيس الجهاز الطبى بنادى برشلونة الإسبانى، للإصابة بفيروس كوورنا الخطير الذى يهدد دول أوروبا وتسبب فى إيقاف النشاط الرياضى على مستوى العالم.

 

ويتمتع لاعبو برشلونة الإسبانى بالحجر الصحى الآمن فى المنزل مثل بقية السكان للحجر الصحى الممتد إلى أربعة أسابيع.

 

 

وقالت صحيفة “سبورت الكتالونية” نقلا عن صحيفة La Vanguardia، إن رئيس قسم الخدمات الطبية فى برشلونة رامون كانال هو أول حالة أصيب بفيروس كورونا، كما تأثر بالفيروس مسعف فريق كرة اليد جوزيب أنتونى جوتيريز وكلاهما فى المستشفى لعلاج آثار الفيروس.

 

وأشارت الصحيفة إلى كانال “مواليد 1961” انضم للعمل إلى النادى فى عام 2006، بينما انضم جوتيريز مواليد 1956 فى عام 1993.


 


 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق