اخبار برشلونة - هليب: كنت مثل الأحمق في برشلونة.. والتدريب مع هذا الثلاثي أمر لا يصدق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي ، ألكسندر هليب، بأخطائه الكثيرة التي ارتكبها خلال فترة تواجده مع العملاق الكتالوني قبل الرحيل.

وانتقل هليب إلى برشلونة قادمًا من صفوف آرسنال في عام 2008، لكنه لم يشارك كثيرًا مع الفريق الكتالوني وخرج للإعارة في أكثر من موسم قبل مغادرة قلعة "" إلى فريق كريليا سوفيتوف سامارا الروسي في عام 2012.

وأعلن اللاعب البيلاروسي اعتزاله كرة القدم قبل أيام، ويتحدث مع "وكالة الأنباء الإسبانية" عن مشواره في آرسنال وبرشلونة، وقال: "أصبحت أشعر بالكثير من التعب مقارنة بالماضي، جسدي لم يعد يتعافى مثلما اعتاد".

وتابع: "لكنني مازلت أحب كرة القدم، وعندما تكون هناك مباراة في التلفزيون، أشعر بأنني افتقد التواجد داخل المستطيل الأخضر".

وأضاف: "آرسنال كان أسعد مرحلة في حياتي، العمل مع فينجر هو شيء يمكن أن يحدث لي، كان يجيد التعامل مع جميع اللاعبين، يهتم بنا من أجل أن يخرج أفضل ما فينا".

اقرأ أيضًا.. هليب: بيلاروسيا لا تكترث لفيروس وربما ميسي ورونالدو يأتيان إلينا

وعن مرحلته في برشلونة: "فشلي هناك كان بسببي، وليس بسبب جوارديولا الذي حاول بكل ما لديه أن يجعلني متأقلمًا على الأجواء وتعلم اللغة، لكنني كنت أتصرف مثل الأحمق ولم أتعلم الإسبانية".

وواصل تصريحاته: "بيب مدرب رائع، لكنه كان يريد النجاح وعندما تمتلك تشكيلة من اللاعبين القادرين على تحقيق ذلك فسيكون من الصعب عليك تغيير البعض منهم والدفع بلاعبين جدد".

واختتم هليب حواره بالحديث عن تشافي، إنييستا وميسي، وقال: "التدريب معهم أمر لا يصدق، فهم عالم آخر يعمل بنظام دقيق في مباريات كرة القدم، في بعض التدريبات كنت أنظر لما يفعله تشافي وابتسم، لم يكن يرتكب أي أخطاء، كيف يكون ذلك ممكنًا؟!".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق