اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : صامويل إيتو يُوجه رسالة مؤثرة إلى رونالدينيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يتشارك صامويل إيتو ورونالدينيو، الكثير من الذكريات الجميلة عندما تزاملاً معا في الإسباني، بين عامي 2004 و2008، ولذلك فمن الطبيعي أن تربطهما علاقة قوية ومتينة.

واحتفل رونالدينيو، مساء أمس السبت، بعيد ميلاده الأربعين، خلف القضبان، حيث يقضي الساحر البرازيلي فترة السجن في باراجواي إثر دخوله للبلاد بجواز سفر مزور قبل أسابيع قليلة.

وسمح سجن أسونسيون بالباراجواي، للاعب البرازيلي بإقامة حفل شواء، مع المساجين احتفاءً بعيد ميلاده، وفي نفس الوقت تلقى رسائل تحفيزية من زملائه السابقين، أمثال صامويل إيتو.

إيتو لرونالدينيو: يمكنك الاعتماد عليّ

ونشر صامويل إيتو مقطع فيديو بالإسبانية يدعم فيه رونالدينيو، حيث قال فيه: “مرحبا يا أخي، ليست لدي كلمات لأعبر بها، فأنا عاجز عن الكلام، لا أعرف حتى ما أقول، نحن نتحدث عن كيف يمكننا أن نحفزك، أنت أخي وصديقي”.

وتابع: “لا يمكنني تخيل ما تمر به، أنا أطلب منك أن تكون قوياً وأن تصلي كثيراً، آمل أن يتم حل كل ذلك قريباً لأنك شخص رائع وأنت تعلم أنه يمكنك الاعتماد عليّ في كل ما تحتاجه، ما يمكنني فعله سأفعله، وإذا لم أتمكن من ذلك سأطلب من صديق مقرب”.

ويتولى نجم برشلونة السابق، تعليم نزلاء سجن أسونسيون مهارات وحيلاً جديدة في كرة القدم بعد مشاركته في البطولة التي نظمتها المؤسسة المذكورة، وقاد فيها فريقه للفوز بتسجيله خمسة أهداف وصناعة ستة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق