اخبار برشلونة اليوم - عودة نيمار تساوي 4 لاعبين من برشلونة لمغالاة باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أوضحت صحيفة سبورت الإسبانية، أن إدارة نادي ، ترغب بشدة في استعادة خدمات البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان؛ رغم المحاولات السابقة التي باءت بالفشل؛ بسبب طلب النادي الفرنسي مبلغًا خياليًا مقابل التنازل عن هداف الفريق، وذلك بقيمة 300 مليون يورو ثمنًا له.

وأكدت الصحيفة، أن النادي الكتالوني سيقوم بعرض عددٍ من لاعبيه على نادي سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في مقابل التنازل عن نيمار.

وأضافت، أن لاعبي الذين سيتم تقديمهم للنادي الفرنسي هم: المدافع صمويل أومتيتي، الكرواتي ، التشيلي ، والبرازيلي فيليبي كوتينيو.

ويعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم 2019-2020 برصيد 58 نقطة من 27 مباراة، قبل أن يتم إيقاف النشاط الرياضي في البلاد لمواجهة خطر انتشار فيروس . رغم توقف كرة القدم والنشاط الرياضي عامة في مختلف انحاء العالم، إلا أن الهوس بالمال مازال يطارد نجوم الساحرة المستديرة، بعدما أصبح النجم البرازيلي نيمار الأعلى دخلا في فرنسا والثالث عالميا بعد ميسي ورونالدو.

وسيحصل نجم كرة القدم البرازيلي نيمار على ما مجموعه 49 مليون يورو من الرواتب والمكافآت من باريس سان جرمان لموسم 2019-2020، ليكون الأول على هذا الصعيد في ناديه الفرنسي، والثالث عالميا بعد النجمين الأرجنتيني والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بحسب تقديرات مجلة “فرانس فوتبول”.

وأشارت المجلة الكروية العريقة في ملف خاص عن “رواتب النجوم” ينشر كاملا في عددها الذي يصدر الثلاثاء، إلى أن إيرادات نيمار من ناديه ستبلغ 48,9 مليون يورو، بفارق كبير عن زميليه المهاجمين كيليان مبابي (21,2 مليون يورو) والأوروجوياني إدينسون كافاني (18,4 مليونا).

وانضم نيمار الى النادي الباريسي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية، في صيف العام 2017، آتيا من برشلونة الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، جعلت منه أغلى لاعب في تاريخ اللعبة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق