اخبار برشلونة اليوم - نيمار ولاوتارو في خطر.. الكامب نو تحت التهديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار يوم الثلاثاء 24 مارس 2020.

فريق عمل يوروسبورت

24 مارس 2020
%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D9

الوضع يزداد خطورة داخل برشلونة.. الأحلام التي رسمتها الإدارة لن تكون حاضرة في العام الحالي قد لا يرى الفريق يكمل الليغا أو دوري أبطال أوروبا أو حتى البدء في حلم مشروع الكامب نو.

ماذا تعرف عن كرة القدم حتى تهزأ بفالفيردي؟

نيمار ولاوتارو في خطر

يحاول برشلونة الإسباني البحث عن بعض النجوم لتدعيم الصفوف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن الأخبار القادمة من شبكة “ESPN” أن النادي لن يمكنه التعاقد مع نيمار ولاتاور مارتينيز سويا في موسم واحد.

ولا يملك برشلونة السيولة المالية التي تمنحه الفرصة لضم نيمار ولاوتارو سويا في موسم واحد لذا قد يتخلى البلوغرانا عن جمع الثنائي بداية من النسخة المقبلة من الليغا.

ويرى مجلس إدارة برشلونة أن البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي هو أولوية بالنسبة للفريق في التوقيت الحالي ولكن هناك معارضة من بعض الأعضاء حيث يرون أن لاوتارو أصغر في العمر وأرخص في الثمن ولديه قدرات كبيرة.

ويميل بارتوميو رئيس النادي إلى ضم نيمار باعتباره اللاعب الأكثر خبرة ولديه الكثير من الحضور الدعائي لاسيما أن يعد من مطالب .

الكامب نو تحت التهديد

ذكرت تقارير صحفية أن برشلونة سيؤجل أعمال التجديد لملعب الكامب نو المقرر البدء فيها الصيف المقبل وذلك بسبب التداعيات الاقتصادية لفيروس “” والذي سيؤجل الكثير من الخطط داخل النادي.

وكان برشلونة قد بدأ التفكير في البدء بخطوات فعلية في تنفيذ مشروع “إسباي بارسا” والذي سيضيف الكثير من المقاعد لملعب الكامب نو فضلا عن مساحات كبيرة في المرآب لسيارات القادمين لمشاهدة المباريات من الزوار والأعضاء.

تطلعات ترينيكاو

أجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية حوارا مع البرتغالي فرانشيسكو ترينيكاو والذي جرى التعاقد معه في الشتاء من سبورتنغ براغا وسينضم إلى صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وأكد ترينيكاو أنه يتطلع للمشاركة مع برشلونة واللعب بجوار ليونيل ميسي في الفريق الأول مضيفا أن أبيل رويز لاعب “لامسيا” والذي ذهب إلى صفوف سبورتنغ براغا تحدث معه عن الكثير من الأمور التي تتعلق بالفريق الأول ومنشآت البلوغرانا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق