اخبار برشلونة اليوم - هل يتراجع برشلونة عن ضم نيمار بسبب كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يدرس نادى الإسبانى تغيير خططه فى التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بسبب تفشي فيروس فى جميع أنحاء العالم.

 

وفقاَ لما نشرته صحيفة “ليكيب”الفرنسية، إن إدارة برشلونة تسعى لتغيير خطتها فى التعاقد مع نيمار، لاسيما بعد الخسائر الإقتصادية التى تكبدها النادى بسبب فيروس كورونا المتفشي فى جميع أنحاء العالم.

 

أضافت الصحيفة، إن لما تمر به كرة القدم من تأثيرات سلبية وخسائر إقتصادية بسبب فيروس كورونا، فسيحاول برشلونة إقناع باريس سان جيرمان بضم نيمار على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء فى حال إستئناف الموسم الجارى، وعودة الحياة إلى طبيتعها فى ملاعب الساحرة المستديرة.

 

وتضع إدارة برشلونة ملف إستعادة نيمار على رأس أولويتها فى الصيف المقبل، بناءاً على طلب الأرجنتينى .

 

كانت تقارير صحفية، قد أكدت على خسارة نادى برشلونة ما يقرب من 60 مليون يورو بسبب فيروس كورونا المستجد. 

 

من جانب أخر، رفض الدولى الألماني تير شتيجن حارس نادى برشلونة الإسبانى، العرض المقدم من إدارة لتجديد عقده مع الفريق الكتالونى.

 

ويقدم الألماني شتيجن، مستويات كبيرة في حراسة برشلونة، منذ انضمامه له صيف 2014، قادما من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ومنذ ذلك الحين، حافظ اللاعب على تواجده في التشكيل الأساسي.

 

وأكدت صحيفة “سبورت الإسبانية”، أن إدارة برشلونة عرضت على تير شتيجن راتب سنوي قيمته 6.5 مليون يورو، وبعقد ممتد حتى يونيو 2024، وهو ما رفضه الحارس الألمانى.

 

وينتهى عقد شتيجن مع بحلول يونيو عام 2022، ويمتلك شرطًا جزائيًا قدر بـ180 مليون يورو، لكن اللاعب لم يبدي حتى اللحظة، رغبته في البقاء أو الرحيل.

 

وكشفت الصحيفة، أن بايرن ميونيخ على استعداد تام لتقديم عرض مغرٍ اللاعب، مستغلًا بذلك توقف المفاوضات بين الطرفين.

 

جدير الذكر أن البارسا علق نشاطه الرياضي، وأغلق مقراته، بعد أن تأجلت منافسات الدوري الإسباني إلى أجل غير مسمى، إثر انتشار فيروس كورونا في البلاد.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق