اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : برشلونة يُقرر استعادة أول المُعارين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يُخطط نادي لاستعادة مدافعه المعار إلى شالكه الألماني، وذلك من أجل تعزيز صفوفه الدفاعية والرفع من جودة الفريق بعدما حصل اللاعب على خبرة لا بأس بها ببطولة البوندسليجا.

وكان برشلونة قد أرسل جان كلير توديبو إلى شالكه خلال الميركاتو الشتوي المنصرم، وذلك حتى يحصل على دقائق لعب ، خصوصاً وأن مشاركاته مع الفريق الكتالوني كانت مقتصرة على مباريات كأس ملك إسبانيا فقط.

برشلونة يريد استعادة توديبو لتعزيز دفاعه:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن هناك اتجاه قوي داخل برشلونة لاستعادة المدافع جان كلير توديبو من جديد للفريق بعد نهاية فترة إعارته إلى شالكه خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن شالكه لديه خيار شراء توديبو بـ25 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات، وفي حال تفعيل هذا البند، سيكون أمام بدوره خيار آخر لإعادة شراء اللاعب بـ50 مليون يورو و10 ملايين كمكافآت.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن هناك حالة من الاستقرار على توديبو بعد ظهوره بشكل جيد خلال فترة إعارته بجانب رغبة الجماهير في عودته من جديد خلال استفتاءٍ واسع قبل أيام، حيث تفوق فيه على العديد من الأسماء المطروحة للتعاقد معها في الصيف لتعزيز الدفاع.

ونشرت الصحيفة تصريحات توديبو اليوم، والتي قال فيها: “أعتقد أنني أتحسن شيئاً فشيئاً، عندما وصلت إلى شالكه لم أكن معتاداً على اللعب كل أسبوع، لكنني فعلت ذلك شيئاً فشيئاً، والآن تسير الأمور على ما يرام”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق