اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : رونالد كومان ينطق بالحقيقة السارة حول برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لم يستطع رونالد كومان، إخفاء رغبته في تدريب خلال المستقبل القريب، كما كشف من جديد عن أسباب رفضه تولي الجهاز الفني للفريق الكتالوني بعد رحيل في شهر يناير المنصرم.

ويرغب قطاع عريض من جمهور برشلونة في قدوم رونالد كومان إلى الكامب نو لتدريب ، لما يمتلكه من إمكانيات عالية وأسلوب هجومي فريد، وهو ما أظهره مع المنتخب الهولندي والذي سيبقى معه حتى نهاية كأس الأمم الأوروبية، التي تأجلت للعام المقبل.

كومان يريد تدريب برشلونة مستقبلاً:

وقال كومان خلال تصريحات أدلى بها لصحيفة (ماركا) الإسبانية: “أتمنى أن أدرب برشلونة يوماً ما، فهو نادي حياتي، لقد رفضت خلافة إرنستو فالفيردي لأنني لستُ قادراً على مغادرة هولندا قبل اليورو بثلاثة أشهر”.

وتابع: “وضعية برشلونة في تلك الفترة ليست سبباً لرفضي، ولا أعتقد أنها كانت فترة سيئة. ما حدث هو أنني ملتزم مع هولندا. النادي الكتالوني لديه لاعبون جيدون جداً، وخيارات للتوقيع مع اللاعبين”.

وأضاف: “لا يهم الوضع الذي يمر به النادي، هناك في برشلونة عشت أفضل مراحل حياتي كلاعب كرة قدم وأنا مغرم جداً بالمدينة. لذا آمل أن أكون مدرباً لبرشلونة في يوم من الأيام”.

ووجه كومان نصيحة للفريق الكتالوني، حيث قال: “برشلونة يفتقد للاعب السريع الذي يلعب في العمق، في وسط الملعب لديهم لاعبون بنفس الخصائص. رأيت يقدم أداءً جيداً بسبب سرعته، هم بحاجة إلى لاعب مثله. لأن الآخرين دائماً ما يريدون أن تصل الكرة لأقدامهم”.

وعن ، قال كومان: “من المهم أن يلعب جميع المباريات. لكن مركزه الآن مختلف عن هولندا وأياكس. هذه هي الطريقة التي تتعلم بها اللعب بشكل أفضل، هو لا يقدم أداءً سلبياً، لكن هذا ليس أفضل مكان له، بالنسبة لي. أعتقد أنه سيقدم أداءً أفضل قريباً”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق