اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : بيان رسمي من برشلونة حول تداعيات كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – عقد مجلس إدارة ، اليوم الجمعة، اجتماعاً قام خلاله بتحليل تداعيات فيروس ، وإجراء تقريب أولي للسيناريوهات المختلفة، والتدابير المحتملة، التي يجب اتخاذها بهدف تقليل جميع المشاكل الاقتصادية الناتجة عن هذه الأزمة.

وبعد انتهاء الاجتماع أصدر حامل لقب الدوري الإسباني بياناً أكد خلاله أن النادي قد يتخذ بعض التدابير الاقتصادية لمواجهة الأزمة الحالية، وسط أنباء تشير إلى أن بارتوميو سيقوم بتخفيض رواتب الرياضيين، إذا لم يكن هناك استكمال للبطولات هذا الموسم.

برشلونة سعيد بتأجيل اليورو وكوبا أمريكا:

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي: “من المؤكد أن هذه الأزمة لها تأثير سلبي للغاية على عالم كرة القدم والرياضة بصفة عامة، ويلتزم النادي بالاستعداد للتعامل مع جميع السيناريوهات المحتملة، لهذا السبب، قام مجلس الإدارة بتقريب التدابير المحتملة بهدف تقليل جميع الأزمات الاقتصادية”.

وتابع: “النادي على اتصال دائم مع الأندية الأوروبية الكبرى من خلال جمعية الأندية الأوروبية، وكذلك مع دوريات واتحادات باقي الرياضات المحترفة لمشاركة التحليل والتدابير الواجب تطبيقها، ولهذا، فنحن واثقون من أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم واتحاد أمريكا الجنوبية قد اتخذا قراراً حكيماً بتأجيل يورو 2020 وكوبا أمريكا”.

وأضاف: “من ناحية أخرى، وإدراكاً منا بأننا في لحظة حرجة، ندعو جميع سكان برشلونة وبالتالي جميع المواطنين بالبقاء في المنزل، لأن أهم شيء في الوقت الراهن هو ضمان حياة الناس، ولهذا فإن البقاء في المنزل ليس خياراً بل واجباً”.

وتسببت جائحة كورونا في تعليق جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وهو ما يهدد الأندية والاتحادات بخسائر مادية كبيرة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق