اخبار برشلونة اليوم - هجوم ثلاثي على كوتينيو.. شتيغن يراوغ حول التجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار يوم الاثنين 23 مارس 2020.

فريق عمل يوروسبورت

23 مارس 2020
%D9%87%D8%AC%D9%88%D9%85-%D8%AB%D9%84%D8

على أمل استكمال الموسم يحاول برشلونة الوصول إلى الصيف بقائمة مستقرة من خلال تأمين عقود اللاعبين والبحث عن فريق يشترى الاسماء التي لن تشارك مع البلوغرانا في الموسم المقبل.. فما التفاصيل؟

ماذا تعرف عن كرة القدم حتى تهزأ بفالفيردي؟

هجوم ثلاثي على كوتينيو

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن هناك هجوم من ثلاثة أندية للاستفسار عن موقف النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو والذي لا يرغب بايرن ميونيخ الألماني في تحويل إعارته إلى شراء نهائي مقابل 120 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة تلقى ثلاثة استفسارات من وتشيلسي ومانشستر يونايتد حول ضم النجم البرازيلي كوتينيو والذي بات على لائحة الاسماء القريبة من الرحيل داخل البلوغرانا.

وتميل إدارة برشلونة إلى بيع اللاعب من أجل الاستفادة المادية ومحاولة شراء بعض الاسماء مثل النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم الإيطالي.

شتيغن يراوغ 

أكدت تقارير صحفية أن برشلونة يحاول تجديد التعاقد مع الحارس الألماني مارك أندري حيث عرض عليه نحو 6.5 مليون يورو في الموسم الواحد ولكن اللاعب يرى أن هذا الرقم لا يعبر عن الإمكانيات التي يقدمها مع البلوغرانا.

وفي المقابل يترقب بايرن ميونيخ الألماني موقف الحارس شتيغن مع برشلونة حيث يراه البديل المناسب للحارس مانويل نوير ولا يمانع في تقديم راتب كبير له.

ظهير بورتو

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن اهتمام برشلونة بالظهير الأيسر “اليكس تيليس” لاعب بورتو البرتغالي والذي يبلغ من العمر 27 عاما.

وهناك الكثير من الأندية تراقب تيليس في الوقت الذي يقترب فيه عقده من الانتهاء مع ناديه البرتغالي وهو ما يساهم في سهولة نقله.

ويحتاج برشلونة إلى التعاقد مع ظهير أيسر مميز يساهم في تدعيم صفوف الفريق لاسيما أن لم يقدم أوراق اعتماده فضلا عن أن جوردي ألبا يقدم مستويات متفاوتة.

بايرن يخشى ألابا

يدرك بايرن ميونيخ الألماني أن النمساوي دافيد ألابا بات قريبا من الرحيل لاسيما أن عقده ينتهي بعد عام في الوقت الذي يراقبه برشلونة  الإسباني تمهيدا للتعاقد معه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق