اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : الميركاتو وكورونا (2) .. برشلونة وخطر فقدان ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 –   يعيش العالم أجمع فترة صعبة للغاية بسبب فيروس الذي يواصل انتشاره وتأثيره في جميع المجالات بشكل عام  وكرة القدم بشكل خاص، بعد ظهوره في الصين وانتشر في العديد من بلاد العالم. مما تسبب في توقف النشاط الرياضي في جميع الدوريات الكبرى، في محاولة للحد من زيادة المصابين بالعدوى.

موسم استثنائي بكل تأكيد شهد العديد من القرارات الاستثنائية، بإيقاف الدوريات الكبرى، وتأجيل إقامة البطولات الدولية التي كانت ستُلعب في الصيف المقبل، كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا، لمدة عام لتقام في 2021.

ومع عدم وضوح الرؤية حتى الآن بشأن استكمال الدوريات الكبرى من جديد هذا الموسم، يأخذكم “سبورت 360” في رحلة إلى المستقبل والحديث عن الصفقات الكبرى والتحركات المنتظرة من قبل كبار أوروبا.

ميسي بإمكانه الرحيل عن

وبحديثنا عن الفترة الاستثنائية التي نعيشها في عالمنا الخاص والتي آثرت على كرة القدم، قد يشهد الصيف المقبل أحد أكبر المفاجآت عبر تاريخها الحديث. إذا قرر الأسطورة الأرجنتينية ذلك.

ميسي (1)

ميسي (1)

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع برشلونة في صيف 2021، لكنه يملك بنداً في عقده يسمح له بالرحيل بنهاية الموسم الجاري إذا أراد.

ميسي لا يعيش أوقاته مع برشلونة، منذ دفاعه وتمسكه بالمدرب السابق والمنبوذ من قبل الجماهير الذي تعرض للإقالة عقب الخروج من بطولة كأس السوبر الإسباني من الدور نصف النهائي بالخسارة أمام أتلتيكو مدريد.

وزادت حدة الأمور ووصلت إلى وسائل الإعلام، بعدما دخل في صدام مع إريك أبيدال المدير الرياضي للنادي والذي تحدث عن وجود تقصير من جانب بعض اللاعبين أثناء فترة المدرب السابق إرنستو فالفيردي، ليرد عليه ميسي بقوة وطلب منه التركيز في عمله فقط، وذكر أسامي اللاعبين عند حديثه عنهم. قبل أن تنتهي المشكلة بتدخل من رئيس النادي بارتوميو، بالصلح بين الطرفين.

وأنتشرت العديد من التقارير في إنجلترا وإيطاليا وفرنسا وحتى الأرجنتين، تفيد بأن ميسي يمكنه أن ينتقل لأحد الأندية هناك مجاناً في نهاية الموسم.

ميسي ريال مدريد

ميسي ريال مدريد

ميسي حاول الحد من الشائعات، وتحدث في حوار مطول مع “موندو ديبورتيفو” عقب نهاية الأزمة قائلاً: “طالما أن النادي والجماهير يريدون مني أن أبقى، فلن تكون هناك مشكلة”.

وأضاف: “هذه فكرتي، أن أبقى هنا. أريد أن أفوز والمزيد من بطولات الدوري،  كان هناك دائماً الكثير من الأندية المهتمة بي، وكانوا على استعداد لدفع الشرط الجزائي، وكان هناك العديد من الفرص للمغادرة ولكن لم يحدث”.

صحيفة “آس” زادت من التكهنات حول عدم نهاية المشكلة بين ميسي والإدارة، حيث يرغب بارتوميو بإنقاذ رأسه وتقديم عقد جديد إلى البرغوث مدى الحياة، مثلما حدث مع إنيستا من قبل.

لكن المشكلة كانت في ميسي، الذي طلب أن يوقع على عقد جديد لمدة عام فقط حتى 2022، مع وجود نفس البند الذي سيسمح له فسخ تعاقده من جانب واحد في 2021.

في النهاية، بدى للجميع وجود مشكلة بين ميسي وبرشلونة، اللاعب لم يجدد تعاقده حتى الآن ويملك حق فسخ تعاقده من طرف واحد مجاناً في نهاية الموسم.

ميسي فقط من يملك مصيره، وسط انتظار وترقب من الأندية الثرية أمثال باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، أو قد يجمع يوفنتوس بميسي ورونالدو معاً، مع وجود خيار دائم باللعب في أمريكا أو العودة للوطن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق