اخبار برشلونة اليوم - برشلونة لا يهتم بمطاردة قطبي مانشستر لنجم إنتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واثق من ضم لاوتارو مارتينيز في الصيف..

فريق عمل يوروسبورت عربية

22 مارس 2020
%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني اقترب كثيراً من الحصول على توقيع لاوتارو مارتينيز نجم هجوم فريق الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت التقارير أن النادي الكاتلوني حريص وبقوة على ضم اللاعب الأرجنتيني عقب تألقه بمباريات الفريق هذا الموسم بجانب زميله روميلو لوكاكو.

وأفادت وسائل إعلام بريطانية، أن لاوتارو مارتينيز على رأس قائمة المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، ليُصبح اللاعب الأرجنتيني بديلاً متوقعاً لمواطنه سيرخيو أجويرو، بينما المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يوناتيد يرغب أن يُصبح اللاعب المتألق في الكالشيو ضمن صفوف الفريق، نظراً لحاجة الشياطين الحمر إلى مهاجم يستطيع التسجيل من أنصاف الفرص.

لكن برشلونة كان يتتبع مارتينيز منذ أن كان لاعبًا صغيراً في صفوف راسينج دي أفيلاندا الأرجنتيني – وهو على استعداد لدفع 102.5 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب المُرشح أن يُصبح بديلاً للمهاجم .

اقرأ أيضاً:  رسمياً: برشلونة ينهي حالة الغموض حول مستقبل جوردي ألبا

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة برشلونة باتت مستعدة للاستماع إلى العروض المُقدمة للاعب  فيليب كوتينيو في محاولة لجمع الأموال لشراء مارتينيز.

على جانب آخر قال المدير الرياضي لإنتر ميلان خافيير زانيتي: “أرى لوتارو بمستقبل كبير في كرة القدم الإيطالية، نحن سعداء به وهو سعيد في إنتر. ما يفعله هذا الموسم رائع”.

ومع ذلك، إذا غادر مارتينيز فريق الأفاعي، فقد يتمكن إنتر من الانقضاض على مهاجم آرسنال بيير إيميريك أوباميانغ الذي يسعى مانشستر يوناتيد هو الآخر للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي.


لمتابعة حساب الكرة العراقية عبر انستجرام

لمتابعة حساب الكرة العراقية عبر فيسبوك



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق