اخبار برشلونة اليوم - إنتر ميلان يرفض اغراءات برشلونة للاستغناء عن لاوتارو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض الإيطالى العرض الأول من الإسباني، للتعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري فى الصيف المقبل.

 

وفقاً لما نشرته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”الإيطالية، إن برشلونة عرض على إنتر ميلان، بالإضافة إلى 70 مليون يورو من اجل التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، وهو ما تم رفضه من إدارة النيراتزوري.

 

أضافت الصحيفة، إن إدارة إنتر ميلان طالبت برشلونة بدفع قيمة الشرط الجزائي فى عقد الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز والبالغ 110 ملايين يورو، من أجل السماح له بالإنضمام إلى البلوجرانا.

 

وكان الأرجنتينى خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالى، قد تحدث عن أنباء رحيل لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري إلى برشلونة خلال الصيف المقبل، والتي إنتشرت في الفترة الماضية بكافة وسائل الإعلام الإيطالية والإسبانية.

 

وإرتبط إسم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز بالإنتقال إلى برشلونة الصيف المقبل، حيث يتطلع لكسر قيمة الشرط الجزائى مع إنتر ميلان والمقدر بـ 111 مليون يورو.

 

قال نائب رئيس إنتر ميلان في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية: “أعتقد أن مستقبل لاوتارو لا يزال في إيطاليا، نحن سعداء به للغاية وهو سعيد أيضًا في إنتر ميلان”.

 

أضاف: “من بين اللاعبين الذين ظهروا مؤخرًا، فهو بالتأكيد واحد من الأفضل، إنه يبلغ من العمر 22 عامًا فقط ويحقق بالفعل أشياء استثنائية مع إنتر ميلان، كما هو الحال مع المنتخب الأرجنتيني”.

 

جدير بالذكر أن لاوتارو مارتينيز لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم بكافة المسابقات وسجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه، ويمتد عقده مع حتى يونيو 2023.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق