اخبار برشلونة اليوم - مونشي طوق نجاة المنبوذ من جحيم برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مونشي يحمل مفاتيح إعادة لإشبيلية

فريق عمل يوروسبورت عربية

22 مارس 2020
%D9%85%D9%88%D9%86%D8%B4%D9%8A-%D8%B7%D9

يستهدف نادي إشبيلية الإسباني استعادة النجم الكرواتي لاعب وسط نادي في الصيف المقبل حيث يرغب النادي الكتالوني في بيعه.

ووفقاً للتقارير الصحفية فإن هناك عاملان أساسيان سوف يتحكمان في عودة اللاعب للنادي الأندلسي من عدمه أولهما مونشي المدير الرياضي بإشبيلية.

صورة.. راكيتيتش خلال إحدى مباريات برشلونة

وأشارت التقارير أن مونشي يحمل مفاتيح عودة اللاعب إلى إشبيلية حيث أنه من الأصدقاء المقربين لراكيتيتش ويمكنه إقناعه بالعودة.

وفي الوقت الذي ينجذب خلاله راكيتيتش تغيير الأجواء في دوري آخر فإن هناك العديد من العوامل التي من شأنها أن تلعب دوراً هاماً في عودة اللاعب لرامون سانشيز بيزخوان مجدداً وهي شعوره بالراحة في إشبيلية ويمكنه العودى كقائد للفريق مع حصوله على قاعدة جماهيرية كبيرة.

اقرأ أيضاَ:  أخبار برشلونة: تقليص الرواتب..لابورت على الرادار ووداعا

ويرتبط راكيتيتش بعقد رسمي رفقة برشلونة ينتهي في صيف العام المقبل ويحصل اللاعب على راتب كبير بناديه وتراجع دوره بصورة ملحوظة بالمباريات هذا الموسم.

ووفقاً للأرقام فإن راكيتيتش لم يسجل حضوره في المباريات سوى ب 1400 دقيقة فقط خلال 31 مباراة رسمية بكافة المسابقات وسجل حضوره بالتشكيلة الأساسية في 15 مباراة أي أقل من النصف.

وخلال تلك المباريات لم يكمل راكيتيتش المباريات لنهايتها سوى في 4 مرات فقط وفي كل مرة كان يتم تبديله قبل تعيين كيكي سيتين في يناير.

تابعوا حساب الكرة العراقية على إنستغرام

تابعوا حساب الكرة العراقية على فيسبوك

وشارك راكيتيتش بصورة أكبر مع سيتين حيث تواجد بالتشكيلة الأساسية في 7 مباريات وحاول المدرب المخضرم إعادة اللاعب لمستواه المعهود نظراً لخبراته الكبيرة.

ومن المتوقع أن يحسم كيكي سيتين مستقبل اللاعب قبل بداية الموسم الجديد وهو ما يترقبه مونشي عن كثب تمهيداً لضمه وإعادته لإشبيلية مجدداً.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق