اخبار برشلونة اليوم - بسبب انتشار كورونا.. اتجاه لمد تعليق الليغا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إمكانية تأجيل الليغا بسبب مد حالة الطوارئ في إسبانيا

فريق عمل يوروسبورت عربية

22 مارس 2020
%D8%A8%D8%B3%D8%A8%D8%A8-%D8%A7%D9%86%D8

قرر بيدرو سانشيز رئيس الحكومة في إسبانيا مد حالة الطوارئ في البلاد لمدة 15 يوماً إضافياً وحتى يوم 13 أبريل المقبل حيث أخبر الرؤساء الإقليميين بذلك لمحاربة تفشي فيروس في البلاد.

وكانت إسبانيا قد أعلنت حالة الطوارئ في البلاد من قبل لتنتهي يوم 29 مارس قبل أن يتم تمديدها لمدة 15 يوم إضافية وحتى منتصف أبريل.

صورة.. من مباراة وريال سوسيداد بالليغا

وكشفت التقارير الصحفية أن هناك احتمالية كبيرة لتأجيل بطولة الليغا خلال الفترة المقبلة بسبب مد حالة الطوارئ في البلاد لانتشار الفيروس.

اقرأ أيضاً:  فيروس كورونا يضرب برشلونة

وانتشر فيروس كورونا في إسبانيا بصورة مرعبة خلال الأيام الأخيرة حيث أصيب العديد من اللاعبين بالليغا بالفيروس وآخرهم وو لي نجم نادي إسبانيول.

وتسير بطولة الليغا على خطى البريميرليغ حيث أعلن الاتحاد الإنجليزي قبل أيام مد تأجيل بطولة الدوري حتى نهاية شهر أبريل المقبل لمنع انتشار الفيروس.

وتعيش الأندية الإسبانية بالحجر الصحي المفروض خلال الفترة الحالية حيث أعلنت أندية الليغا تعليق نشاطها لحين السيطرة على الفيروس.

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا قد أعلن عن عزمه لإكمال البطولة مطلع شهر مايو على أقصى تقدير مع إمكانية إقامة المباريات من جون حضور جماهيري.

تابعوا حساب الكرة العراقية على إنستغرام

تابعوا حساب الكرة العراقية على فيسبوك

ومن ضمن الاقتراحات لإقامة البطولة خوض مباراة بالبطولة في غضون 48 ساعة فقط ولكن مع إعلان مد حالة الطوارئ سوف تختلف الأمور.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق