اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يجد الحل المناسب لمشاكله الدفاعية في فياريال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

باو توريس يدخل دائرة اهتمام لتدعيم خط الدفاع

فريق عمل يوروسبورت عربية

22 مارس 2020
%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%

كشفت تقارير صحفية إسبانية صادرة الأحد عن رغبة نادي برشلونة في تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع نجم دفاع فريق فياريال باو توريس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يأتي ذلك في ظل تفكير إدارة برشلونة في رحيل المدافع صامويل أومتيتي والتعاقد مع آخر يستطيع تقديم مستوى من الذي يُقدمه اللاعب الدولي الفرنسي.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة وضع أكثر من لاعب يُمكن التعاقد مع أحدهم ويأتي في مُقدمتهم نجم دفاع فريق فياريال الشاب باو توريس، والذي يُقدم مستويات رائعة للغاية مع ناديه قبل أن يتوقف النشاط بسبب فيروس المتفشي حاليًا في العالم.

وأشارت التقارير، أن برشلونة تواصل بالفعل مع وكلاء اللاعب وإدارة فياريال، وقد يتم الإعلان عن الصفقة قريبًا بشكل رسمي في حال التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين، لينتقل اللاعب صاحب الـ 23 عامًا.

اقرأ أيضاً:  رسمياً: برشلونة ينهي حالة الغموض حول مستقبل جوردي ألبا

ومن المتوقع أن يجد برشلونة منافسة شرسة من جانب آرسنال الإنجليزي الذي أعلن هو الآخر عن رغبته في التعاقد مع المدافع الإسباني بناء على رغبة مواطنه ميكيل أرتيتا المدير الفني الحالي للغانرز.

ووقع أومتيتي فريسة للإصابات الشرسة والمتكررة في الركبة وهي التي أبعدته لفترات طويلة عن مباريات فريقه على الرغم من تألقه في مونديال روسيا الأخير وقيادة بلاده للتتويج بالبطولة.


لمتابعة حساب الكرة العراقية عبر انستجرام

لمتابعة حساب الكرة العراقية عبر فيسبوك



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق