اخبار برشلونة اليوم - نيمار يقول نعم.. ظهير بايرن قريب.. تخفيض الرواتب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار 21 مارس 2020

فريق عمل يوروسبورت

21 مارس 2020
%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D9%8A%D9

يحاول برشلونة الإسباني البحث عن حلول جذرية لأزمته المالية وربما يلجأ إلى انتظار “قبلة الحياة” من يويفا بتعليق قوانين اللعب المالي النظيف أو يبارد بطلب تخفيض الرواتب مع اللاعبين.

أخبار برشلونة: أوباميانغ في خطر.. حسم موهبة ساو باولو.. جولة آسيوية بشروط

نيمار يقول نعم

من جديد بادر النجم البرازيلي نيمار بالموافقة على الانتقال إلى برشلونة وذلك بحسب ما نشرته صحيفة “ٍسبورت” عبر غلافها لاسيما أن اللاعب يعد أحد المطالب الرئيسية للنجم من أجل استعادة لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن الفريق منذ عام 2015.

وكان نيمار قد وافق على الانتقال إلى برشلونة في الموسم الماضي ولكن المطالب المادية لناديه باريس سان جيرمان وقفت حائلا دون ارتداء قميص البلوغرانا.

ظهير بايرن قريب 

أكدت صحيفة “ٍسبورت” الإسبانية أن النمساوي دافيد ألابا الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونيخ الألماني يعد من المطالب التي يسعى البلوغرانا لضمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويجلس ألابا احتياطيا أغلب الأوقات مع بايرن ميونيخ فيما يتبقى في عقده موسم واحد وبالتالي قد ينتقل اللاعب إلى البلوغرانا لاسيما أن اللاعب من بين الاسماء التي قد تصنع الفارق في الجانب الدفاعي.

رواتب اللاعبين

ينوي مجلس إدارة برشلونة الإسباني التفاوض مع اللاعبين من أجل تخفيض الرواتب لاسيما أن الأزمة العاصفة التي تضرب الكرة في أوروبا قد تهدد الإمكانيات الاقتصادية للنادي أيضا بسبب فيروس “

وتوقف الدخل لدى نادي برشلونة تماما بسبب الحجر الصحي الذي التزم به الشعب في إسبانيا وبقية الدول وجرى إيقاف المسابقات ولم يحضر أحد لشراء التذاكر وبالتالي لن يكون بمقدور النادي الوفاء بالكثير من الالتزامات.

منافسة على جناح ساسولو

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة دخل في منافسة مع نابولي الإيطالي ليس في دوري أبطال أوروبا وحسب وإنما على ضم النجم الفرنسي جيرمي بوغا جناح نادي ساسولو.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوغا لا يمانع في الانتقال إلى برشلونة على حساب نابولي لاسيما أن العلاقات بين البلوغرانا ونادي ساسولو طيبة للغاية في الوقت الذي راقبه إريك أبيدال السكرتير الفني للنادي في أكثر من مناسبة ومنحه تقييمات إيجابية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق