اخبار برشلونة - سبورت: عقبة واحدة تعرقل صفقة انتقال ألابا إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، ديفيد ألابا، على رادار من جديد للانتقال إلى قلعة "" لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية بالأمس إلى أن هناك رغبة من طرف برشلونة في الحصول على خدمات اللاعب النمساوي المميز، خاصة مع تقدم جوردي ألبا في العمر وعدم خبرة . (طالع التفاصيل)

هذه ليست المرة الأولى التي يرغب فيها برشلونة بالتعاقد مع ألابا، حيث سبق وكان قريبًا من التعاقد معه في صيف 2018، لكن المفاوضات لم تتم مع بايرن ميونخ وجدد عقده حتى 2021.

ولكن صحيفة "سبورت" الكتالونية، تؤكد أن اللاعب بالفعل معروض على الإدارة الفنية بنادي برشلونة، ولكن هناك عقبة واحدة تعرقل إتمام الصفقة.

وأفادت الصحيفة بأن على الرغم من إمكانيات ألابا وقدرته على اللعب في أكثر من مركز في الدفاع وخط الوسط، لكنها صفقة مكلفة للغاية بالنسبة لبرشلونة.

ألابا، يتقاضى في بايرن ميونخ في الوقت الحالي راتبا سنويا قيمته 8 ملايين يورو صافية من الضرائب، وهو المبلغ الذي لن يستطيع تحمله برشلونة ولكن هذا لن يمنع الأخير من استمرار المفاوضات مع اللاعب ووكيله.

الجدير بالذكر أن التقارير الألمانية تؤكد على أن ألابا لا يريد التجديد مع بايرن ميونخ، وبالتالي سيكون على متصدر البوندزليجا بيعه في الصيف المقبل إذا أراد الاستفادة المادية من صفقة بيعه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق