اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة :خطة برشلونة للتعاقد مع نيمار ولاوتارو مارتينيز سوياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – سُتغير أزمة مرض كوفيد -19 الأندية الأوروبية إلى تقليل الأموال التي سينفقونها في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وسيعتمدون أكثر على عملية تبادل اللاعبين لإتمام الصفقات الكبيرة.

وسيكون نادي هو أحد الأندية التي ستعتمد على تلك الخطة للوصول إلى أهدافه الرئيسية لتدعيم خط هجومه في الموسم القادم.

ويحتاج بشدة إلى رفع الجودة في الخط الأمامي، وخصوصاً مع رغبة إدارة النادي في تجديد دماء الفريق، ويعتبر النجم البرازيلي دا سيلفا هو الهدف الرئيسي للنادي الكاتالوني.

برشلونة لشراء نيمار وإغراء كونتي

لاوتارو مارتينيز

لاوتارو مارتينيز

لاوتارو مارتينيز

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن البارسا يستهدف القيام بانتدابين في الخط الأمامي وهما نيمار صاحب الـ28 عاماً والذي حاول بالفعل ضمه من باريس سان جيرمان في الصيف الماضي وكذلك لاوتارو مارتينيز صاحب الـ22 عاماً والذي أبرز موهبته بشكلٍ واضح مع هذا الموسم.

وبما أن نيمار أبلغ إدارة باريس سان جيرمان عن عدم استعداده لتجديد عقده، فإن النادي الفرنسي مستعد لخيار بيعه إلى البارسا من أجل الاحتفاظ بنجمه الأول كيليان مبابي.

لكن المشكلة حسب المصدر الإسباني هي أن برشلونة لن يملك الأموال للازمة لضم هذين النجمين معاً، ولذا فهو يفكر في استخدام بعض اللاعبين في صفقات تبادل للنجاح في الوصول لأهدافه في السوق.

شك في نجاح البارسا في ضم نيمار من خلال عمليات التبادل

شك في نجاح البارسا في ضم نيمار من خلال عمليات التبادل

شك في نجاح البارسا في ضم نيمار من خلال عمليات التبادل

حيث سيقوم بعرض خدمات عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو إضافة إلى مبلغ مالي على باريس لشراء نيمار.. بينما سيقوم بعرض بطاقتي أو آرتورو للوصول لنجم إنتر ميلان.

يعلم البارسا أن أنتونيو كونتي مُعجب بالنجم التشيلي فيدال وكذلك راكيتيتش في ظل حاجة فريق إلى خبرات كبيرة في خط وسطه للموسم القادم، كما أن مدرب النيراتزوري مُعجب بآرتور ميلو ولكن لاعب الوسط البرازيلي لا يرغب لا هو ولا عائلته بمغادرة البارسا في الوقت الحالي.

لكن صحيفة أس الإسبانية إلى أن هذا سيكون أمراً مستبعداً للغاية لأن باريس والإنتر لن يكونا مستعدين تماماً لقبول عمليات التبادل تلك، فقد سبق للبارسا أن جرب إدخال عدة لاعبين في الصيف الماضي في صفقة نيمار لإتمامها ولم ينجح في مساعيه، كما أن راكيتيتش وفيدال لن يكونا خيارات مميزة اقتصادية للإنتر خاصة وأن عقدهما يقترب من النهاية مع البلاوجرانا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق