اخبار برشلونة اليوم - أخبار نادي برشلونة : برشلونة وصفقات الصيف.. انتظروني أنا مش جاي!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – رغم فترة التوقف عن النشاط الكروي في الأراضي الإسبانية كحال دول أوروبا عامةً في الوقت الحالي، إلا أن صحافة لا تتوقف عن إثارة مشاعر جمهور بصفقات وأسماء كثيرة تتغير بين ليلة وضحاها على صدر أغلفة صحفها كل يوم.

أسماء عديدة ارتبط البارسا بضمها لترميم الهجوم في الموسم المقبل، صحيح أن الحاجة للتعاقد مع رأس حربة جديد لخلافة في الفريق باتت أمر أساسي، لكن لا يعني ذلك أن يستيقظ الجمهور كل يوم على اسم جديد على غلاف سبورت وموندو ديبورتيفو الكتالونيتين.

اللعب على مشاعر جمهور برشلونة

في يوم نسمع أن برشلونة يريد التعاقد مع لاوتارو مارتينيز و أن الصفقة قد حسمت بفضل مواطنه ، و سيكون مهاجم المهاجم الجديد في الموسم القادم.

و في اليوم التالي يتغير الحديث ليصبح عن نيمار دا سيلفا و الصحف تبدأ في رسم الأحلام في عقل الجمهور الكتالوني ، رؤية نيمار بقميص البارسا من جديد باتت قريبة، النادي سيبذل كل ما في وسعه لضم اللاعب.

و في صباح يوم آخر تخرج الصحف وتربط البارسا بضم المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال و تارة أخرى بتيمو فيرنر مهاجم لايبزج.

الميركاتو والوضع الاقتصادي في برشلونة

بغض النظر عن كل تلك الأسماء ، فلا شك في جودة أي لاعب مذكور، لكن لا يمكن تخيل كم الشائعات التي تحيط بميركاتو البارسا الصيفي، هذا أمر معتاد، لكن في الظروف الحالية لا أظن أن النادي الكتالوني سيتمكن من إبرام أي صفقة من الأسماء المذكورة.

البارسا ربما يتحرك لضم نيمار من جديد لكنه لن يمكن المال الكافي للتعاقد مع أحد غيره، الأوضاع الاقتصادية المتدنية ستتحكم في مصير الميركاتو الشتوي، النادي الإسباني سيخسر الملايين جراء إيقاف النشاط الكروي، ملايين كان سيستخدمها في الانفاق على صفقات جديدة.

و كما نعلم فإن إدارة برشلونة خبيرة في بيع لاعبيها بأرقام كارثية، مع اعتبار أن أموال الصفقات الجديدة ستكون من عوائد بيع اللاعبين غير المفيدين في الفريق ، كل هذا من شأنه أن يعرقل خطط الإدارة الرياضية في الصيف المقبل، و ربما نرى ميركاتو أسوأ ما يكون بعدم ضم أي لاعب من قائمة المهاجمين لخلافة سواريز بما في ذلك نيمار.

و قد يتجه النادي لإنفاق عشرات الملايين فقط على ضم مهاجم لم يسبق له دخول تلك القائمة ، ويكون مجرد اسم يزيد من جراح الجماهير التي تعرف جيداً كيف تتصرف إدارة بارتوميو في سوق اللاعبين ، و لنا في كيفين برينس بواتينج عبرة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق