اخبار برشلونة اليوم - 8 مسلسلات كروية تُعوض تأجيل الدوريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ضرب فيروس المستجد “كوفيد 19″، الكرة العالمية في مقتل، وأجبر الكثير من الدول الأوروبية وغير الأوروبية على إيقاف نشاطاتها الكروية لأجل غير مسمى، في ظل مجموعة من التدابير الوقائية للحد من انتشار هذه الجائِحة العالمية.

وفي الوقت الراهن، تستمر التحذيرات من منظمة الصحة العالمية بضرورة البقاء في المنزل وعدم الاحتكاك بالعالم الخارجي إلا في حالات معينة تفادياً لفيروس كورونا، وليس من الضروري أن تدع حالة القلق تسيطر عليك في حالة العزل الذاتي، فمع المسلسلات الكروية التي نقترحها لك بإمكانك قضاء وقت ممتع.

قلب سيرجيو راموس:

هو سلسلة وثائقية من ثماني حلقات عن حياة قائد داخل وخارج الملعب، وستكون هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يرى فيها الجمهور الجانب الشخصي لراموس وعائلته.

وتُغطي هذه السلسلة ردود أفعال سيرجيو راموس في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أياكس، وهو اللقاء الذي غاب عنه قائد المرينجي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وقد أثار تصوير تلك الردود، جدلاً واسعاً، خاصةً وأن ريال مدريد تعرض للإقصاء من بطولته المفضلة، لكن راموس قال عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به أن هناك “بعض الالتزامات التي تعهدت بها ولم يخطر ببالي أبداً أن المباراة ستتحول إلى ما آلت إليه”.

كل شيء أو لا شيء:

سيأخذك مسلسل “كل شيء أو لا شيء: مانشستر سيتي” في رحلة حصرية عبر موسم 2017/18 الذي خاضه النادي السماوي، حيث ستتعرف على مرافق التدريب ذات المستوى العالمي في أكاديمية السيتي لكرة القدم، كما ستستمتع بالمقابلات الصحفية مع المدير الفني.

وتلقي هذه السلسلة كذلك، نظرة على الاجتماعات، وتُبرز اللحظات المفاجئة خلال الموسم، كما يحتوي المسلسل أيضاً على مقابلات ولقطات من غرف تبديل الملابس مع المدرب بيب جوارديولا، إضافة إلى الأحداث الأسبوعية في حياة اللاعبين.

يوم المباراة:

هو مسلسل وثائقي أصدره خلال أواخر العام الفائت، يحتوي على مشاهد حصرية من الموسم الماضي، وتستند على عدة مباريات خاضها الفريق الكتالوني، ومن بينها موقعة أنفيلد ضد ، ولقاء أمام ريال مدريد.

GettyImages-1142125485 (1)

GettyImages-1142125485 (1)

ويحتوي هذا المسلسل على لقطات للاعبين خارج الملعب، وكذلك أثناء تواجدهم بغرفة خلع الملابس، وكيفية استعدادهم للمباريات، كما عرض فيه النادي ردود فعل اللاعبين عقب الخسارة أمام ليفربول بالأنفيلد.

المنتخب:

هو مسلسل كولومبي بعيد عن أجواء مسلسلات تجار المخدرات التي تلقى عادةً نجاحاً كبيراً في أوساط المشاهدين، ويحكي “المنتخب” عن لاعبين أسطوريين ساهموا في تأهل المنتخب الكولومبي ثلاث مرات إلى نهائيات كأس العالم، أولها في إيطاليا سنة 1990 وثانيها في الولايات المتحدة سنة 1994 وثالثها في فرنسا سنة 1998.

ويجمع هذا المسلسل التلفزيوني، ممثلين يشبهون إلى حد كبير نجوم كرة القدم الكولومبيين، من أمثال لاعب الوسط كارلوس فالديراما وحارس المرمى رينيه هيجويتا والمهاجمين فاوستينو أسبرييا وفريدي رينكون.

أباتشي:

مسلسل يحكي حياة النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، قائد بوكا جونيورز الأرجنتيني حالياً، واللاعب السابق لعدة أندية أوروبية أبرزها يوفنتوس وقطبا مدينة مانشستر، في أخطر حي أرجنتيني “أباتشي” والمصاعب التي واجهها مع عائلته أثناء صعوده لنجومية كرة القدم.

GettyImages-1206498947 (1)

GettyImages-1206498947 (1)

جيل 92:

مسلسل قصير من 4 حلقات ظهر للنور في عام 2015، ويحكي مسيرة جيل 1992 التاريخي في مانشستر يونايتد، الذي ضم عدداً من اللاعبين البارزين، على رأسهم ديفيد بيكهام وبول سكولز والأخوان جاري وفيل نيفيل والجناح السويدي يسبر بلومكفيست.

هذه هي كرة القدم:

يتناول المسلسل المكون من 6 حلقات عدة جوانب لكرة القدم بخلاف كونها رياضة شعبية، ويُغطي دورها في مساعدة العديد من الأفراد والشعوب حول العالم، ويروي قصصاً فريدة حدثت في الملاعب وخارجها.

أبطال الكرة:

هو مسلسل أنمي يتميز بأبطاله الخارقين ففي الجزء الأول سنجد أن بطل القصة عبارة عن حارس مرمى سيتنافس مع الفرق اليابانية الأخرى، وبعد ذلك سيصل التنافس حتى مع أشخاص قادمين من كواكب ومجرات أخرى، وأبطال كل فريق يتميزون بقوى خارقة ومهارات مميزة يستخدمونها في المباريات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق