اخبار برشلونة اليوم - كورونا يهاجم “سانز”.. روباليس يعيد الحياة لليغا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار يوم الخميس 19-3-2020

فريق عمل يوروسبورت

19 مارس 2020
%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7-%D9

الجمود يصيب الحياة في العاصمة الإسبانية مدريد بسبب فيروس “

اقرأ أيضا : .. هل يتحول الحلم إلى جثة هامدة؟

كورونا يهاجم “سانز”

أصبح لورنزو سانز رئيس ريال مدريد الأسبق في حالة حرجة بعد إصابته بفيروس “كورونا” فبعدما أبدى الأطباء إشارات إيجابية إلى تحسن حالته فإنه سرعان ما تعرض لانتكاسة.

وكان سانز قد دخل غرفة العناية المركزة عقب إصابته بفيروس “كورونا” وهو ما زاد من الضغوط على أسرته وخاصة ابنه الذي أكد أن أحاديث الأطباء له غير جيدة.

والدعم النفسي

ذكرت قناة “لاسيكيستا” الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد طلب من اللاعبين ضرورة الاستمرار في التدريب والاستعداد للعودة إلى البساط الأخضر في وقت قريب.

وأكد زيدان للاعبين أن الوقت الحالي يحتاج إلى التمتع بصحة نفسية جيدة بجانب الاحتفاظ باللياقة البدنية من أجل العودة من جديد إلى بطولة الليغا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا.

والشائعات

أدلى توني كروس لاعب وسط ريال مدريد بتصريحات أكد فيها أنه يتمتع بصحة جيدة مشيرا إلى أنه هو وعائلته بخير.

وأشار كروس إلى أن إدارة ريال مدريد قررت وضع اللاعبين في الحجر الصحي الاختياري بعدما تأكدت أن فريق كرة القدم كان يخالط لاعبي السلة ويشاركهم الغرف وبعد إصابة اللاعب تومبكينز فإن الخوف هو السبب في الابتعاد عن التدريبات.

روباليس والليغا

اعترف روباليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن المتصدر بالليغا الإسبانية لن يجري منحه اللقب إلا إذا قرر الاتحاد الأوروبي “يويفا” ذلك وهو ما يعد بمثابة بارقة أمل بالنسبة لريال مدريد على أن لقب الدوري الإسباني لن يهرب من بين يديه اعتباريا داخل المكاتب.

وكان ريال مدريد قد خسر أمام ريال بيتيس في آخر جولة جرى لعبها في الليغا قبل إيقاف النشاط بسبب فيروس “كورونا” لذا ستكون المنافسة شديدة في حال عادة المباريات من جديد مع متصدر الترتيب.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق