اخبار برشلونة اليوم - أخبار كرة القدم :لاعبون استفادوا من أزمة فيروس كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يمر العالم بأسره بلحظة فارقة تجعله مطالباً بالاتحاد لمواجهة تفشي فيروس والتضامن لتخطي تلك الأزمة التي ضربت الصين ثم إيطاليا، ثم امتدت لبقية الدول في العالم.

وكانت الدول الأوروبية هي الأكثر تأثراً بهذا الانتشار حيث أن الأرقام المُعلنة حتى الآن تُشير إلى تفشي الفيروس في عدد من البلدان الأوروبية الكبرى بشكلٍ أكبر من البقية، وهو ما يؤثر بالتبعية على استكمال منافسات الدوريات الكبرى والتي لم يتم تحديد موعد نهائي لعودتها إلى الآن.

ولكن قد يكون هناك بعض اللاعبين المستفيدين من تلك الأزمة، وإن كانت أزمة مؤسفة في كل الأحوال، ولكن سيكون هناك مزيداً من الوقت لعدد كبير من نجوم كرة القدم للاستشفاء من إصاباتهم العضلية والعودة لمساعدة منتخباتهم وأنديتهم فور انتهاء الأزمة، وهناك عدد من اللاعبين البارزين الذي من المتوقع أن يجعلهم التوقف أكثر قدرة على اللحاق ببقية مباريات الموسم.

1- إيدين

إيدين هازارد جناح ونجم ريال مدريد

إيدين هازارد جناح ونجم ريال مدريد

إيدين هازارد جناح ونجم

تحمل نادي ريال مدريد غياب النجم البلجيكي إيدين هازارد بسبب الإصابة في بداية الموسم، ولكنه تعرض لإصابة عضلية أخرى جعلت النادي الملكي يفتقد خدماته في مرحلة حاسمة من الموسم.

وينتظر عودة نجم تشيلسي السابق للملاعب بعد تعافيه التام من الإصابة العضلية في نهاية شهر مايو القادم، وإذا ما تأخرت عودة الدوري الإسباني أكثر من المتوقع فمن المرجع أن يلحق ببعض المباريات الحاسمة سواءاً في الدوري الإسباني أو في دوري الأبطال إذا ما أكمل فريق زين الدين مسيرته في المسابقة القارية وتغلب على مانشستر سيتي.

2-

كورتوا من أبرز الحراس المتألقين هذا الموسم

كورتوا من أبرز الحراس المتألقين هذا الموسم

كورتوا من أبرز الحراس المتألقين هذا الموسم

إضافة إلى هازارد، هناك كذلك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والذي تعرض للإصابة في بداية هذا الشهر ومن المتوقع أن يُشفى منها في نهاية مارس مما يعني أنه لن يغيب عن أياً من مباريات المرينجي القادمة، ونفس الأمر ينطبق على الجناح الإسباني الشاب والظهير البرازيلي .

3- نيكولو زانيولو

تعرض نادي روما والمنتخب الإيطالي لصدمة بعد الإعلان عن إصابة النجم الشاب نيكولو زانيولو بالرباط الصليبي في شهر يناير الماضي، مما كان يعني غيابه عن بقية منافسات روما في الدوري الإيطالي وكذلك عن المنتخب الإيطالي في كأس الأمم الأوروبية 2020.

ولكن بعد هذا التوقف وبعد تأجيل كأس الأمم الأوروبية فإن اللاعب صاحب الـ20 عاماً سيكون جاهزاً على الأقل لبداية الموسم القادم وسيكون قادراً أيضاً على أن يكون ضمن صفوف منتخب المدرب روبيرتو مانشيني في اليورو القادم والذي سيتم إقامته في صيف عام 2021.

4- عثمان ديمبلي

يتضرر النجم الفرنسي عثمان ديمبلي كثيراً من الإصابات منذ انضمامه إلى ، ولكن بتأجيل كأس الأمم الأوروبية القادمة فإنه سيأمل الآن في أن يتجهز بشكلٍ للموسم القادم لمحاولة التواجد مع منتخب فرنسا في كأس الأمم الأوروبية 2021.

5-

سواريز هداف برشلونة

سواريز هداف برشلونة

سواريز هداف برشلونة

بحث نادي برشلونة لفترة طويلة من الوقت عن رأس حربة سواءاً خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية أو بعدها وذلك بعد إصابة لويس سواريز القوية.

ولكن بعد هذا التوقف فإن المهاجم الأوروجوياني سيكون من المرشحين للعودة للحاق ببعض مباريات الفريق الكاتالوني في الموسم الحالي، إذا ما نجح بالاستشفاء تماماً ببداية شهر مايو، بينما سيراقب كذلك حالة لاعب وسطه بينما اقترب من إصابته تماماً.

6- هاري كين

هاري كين هداف ونجم توتنهام

هاري كين هداف ونجم توتنهام

هاري كين هداف ونجم توتنهام

سيكون جوزيه مورينيو مدرب توتنهام محظوظاً مع تأجيل منافسات الدوري الإنجليزي، لأنه سيحصل على وقت أكبر لتجهيز نجم خط هجوم فريق توتنهام هوتسبير هاري كين لقيادة السبيرز من جديد، ولكن الحظ الأفضل للجميع أن تنتهي أزمة فيروس كورونا لكي يكون الجميع قادراً على العودة للحياة الطبيعية وتعود الملاعب كذلك للحياة.

وهاري كين ليس الحالة الوحيدة في فريق السبيرز، فهناك كذلك موسى سيسوكو لاعب خط الوسط الفرنسي المصاب إضافة إلى النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون والذي من المنتظر أن يُشفى من إصابته في الذراع في نهاية شهر يونيو.

7- ميريه ديميرال

سيكون قلب الدفاع التركي ميريه ديميرال قادراً على التعافي بهدوء للعودة إلى مد يد العون لخط دفاع يوفنتوس بعد أن كان قد تعرض لإصابة الرباط الصليبي في 12 يناير الماضي والمتوقع عودته في شهر يوليو القادم، ولكن بالطبع فإن الجميع في النادي الأبيض والأسود الآن مشغولون ويشعرون بالهم الشديد خوفاً وقلقاً من حالتي روجاني وبليز ماتويدي المصابين بفيروس كورونا.

8- ماركوس راشفورد

فترة التوقف الحالية هي فرصة كذلك لنادي مانشستر يونايتد لكي يعيد تجهيز النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد ليكون جاهزاً عند إعطاء الضوء الأخضر باستكمال منافسات الدوري الإنجليزي، ونفس الأمر ينطبق على لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، ولكن تأثير غياب راشفورد على فريق المدرب سولشاير يبدو أكبر بكثير.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق