اخبار برشلونة اليوم - مغامرة نيمار.. راكيتيتش على أعتاب الرحيل.. الليغا تعود قاسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار يوم الخميس 19 -3- 2020

فريق عمل يوروسبورت

19 مارس 2020
%D9%85%D8%BA%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D9

بدأ التفكير في سوق الانتقالات الصيفية أكثر من أي وقت مضى وذلك بسبب خمول المسابقات واستمرار اللاعبين في المنزل من أجل الحجر الصحي وبدأت أخبار “” في التراجع نسبيا أمام الصفقات التي يحاول البلوغرانا إنهائها.

اقرأ أيضا : .. هل يتحول الحلم إلى جثة هامدة؟

مغامرة

يحاول برشلونة الإسباني ترتيب خطواته بشأن ضم النجم البرازيلي نيمار حيث ذكرت شبكة “ESPN” أن برشلونة سيبدأ التفاوض مع باريس سان جيرمان من أجل ضم اللاعب.

كما قد يلجأ برشلونة إلى إدخال بعض اللاعبين في الصفحة وبالتالي سيخفض من سعر الصفقة في مقدمتهم وفيليبي كوتينيو.

وإذا ما يأس من باريس سان جيرمان فإنه سيلجأ مع اللاعب إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس” لفسخ التعاقد من جانب واحد مستغلا لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم ويدرس الاستعانة بالمحامي “وتر لامبريت” من أجل حسم ملف اللاعب.

على أعتاب الرحيل

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن النجم الكرواتي يرغب في ختم مسيرته في صفوف إشبيلية وبالتالي يرغب في الانتقال إلى النادي الأندلسي بنهاية الموسم في الوقت الذي رفض فيه اللاعب عرضا من يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان راكيتيتش قد تعرض لانتقادات حادة من الصحافة في كتالونيا بسبب تراجع مستواه وعدم القدرة على صناعة الفارق مثلما كان الأمر في الماضي.

الليغا تعود قاسية

لن تكون عودة مسابقة الليغا بالنسبة لنادي برشلونة حدثا سعيدا من جميع الجوانب وإنما يجب على اللاعبين إدراك صعوبتها.

وأكد خافيير تيباس رئيس رابطة الأندية المشاركة في الليغا الإسبانية أن المسابقة ستعود ربما في شهر مايو ولكن سيجري لعب مباراة كل ثلاثة أيام وهو ما سيضع اللاعبين تحت ضغط كبير خاصة أن الكثير منهم لن يدخل في التدريبات الجماعية إلا بعد انتهاء فيروس “كورونا” وخروج اللاعبين من الحجر الصحي الاختياري.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق