اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : ميزة جديدة تُقرب مدافع لاتسيو من برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يُخطط للتعاقد مع مدافع شاب خلال الميركاتو الصيفي القادم، في ظل تقدم في السن (33 عاماً)، ومعاناة صامويل أومتيتي من آلام في الركبة ما جعل مستواه يتراجع كثيراً خلال الموسم الجاري.

وكانت تقارير إيطالية قد تحدثت خلال الأسبوع الماضي، عن اهتمام برشلونة بخدمات لويز فيليبي، مدافع لاتسيو، الذي يرتبط بعقد مع نسور العاصمة حتى صيف 2022.

وتابع النادي الكتالوني لويز فيليبي عن كثب في الجولات الخمس الأخيرة من الدوري الإيطالي، قبل تعليق البطولة بسبب تفشي فيروس في البلاد، وقد نال اللاعب استحسان الأمانة الفنية للبلاوجرانا.

جواز سفر يضع فيليبي بين أحضان برشلونة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مسؤولي برشلونة معجبون بمستوى لويز فيليبي، لكنهم يتابعون مدافعين آخرين، لكن لاعب لاتسيو يحظى بأفضلية على غيره، نظراً لامتلاكه جواز سفر إيطالي.

وتُعتبر هذه الميزة في غاية الأهمية بالنسبة للنادي الكتالوني، والذي شأنه شأن كل أندية إسبانيا، يملك الحق في تسجيل 3 لاعبين فقط من خارج الاتحاد الأوروبي، ضمن صفوفه.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن هذه الصفقة لن تؤثر على فكرة التعاقد مع لاعبين آخرين لا يمتلكون جواز سفر أوروبي مثل لاوتارو مارتينيز، مهاجم ، والذي يضعه برشلونة ضمن أولوياته.

وقدرت وسائل الإعلام الإيطالية سعر لويز فيليبي بحوالي 40 مليون يورو ، وهو الرقم الذي سيحاول برشلونة تخفيضه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق