اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : طموح ميسي يصطدم بفيروس كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تلقى ، نجم نادي ، ضربة جديدة في مسيرته الكروية، قادمةً من فيروس ، الذي تسبب في إيقاف وتأجيل جميع المسابقات والبطولات الرياضية في العالم.

ويُنذر فيروس كورونا بصدمةٍ للبرغوث الأرجنتيني، الأمر الذي قد يُنهي مسيرته الدولية بخيبة أمل، في ظل تقدمه في السن وإمكانية اعتزاله دولياً لإفساح المجال أمام اللاعبين الشباب للظهور مع المنتخب الأرجنتيني.

فيروس كورونا يُوجه ضربة جديدة لميسي:

وتسبب فيروس كورونا في تأجيل بطولة كوبا أمريكا والتي كان من المقرر إقامتها خلال الصيف القادم بالأرجنتين وكولومبيا، وهو ما يُهدد طموح ميسي الذي يرغب في تحقيق إنجاز دولي مع منتخب بلاده، قبل اعتزاله لكرة القدم، وبعد عددٍ ليس بقليل من الإخفاقات الدولية.

وكان ميسي ينظر للجيل الحالي للأرجنتين والذي يقوده المدرب ليونيل سكالوني، بعين الإعجاب، ولذلك فهو كان يطمح لإنهاء عقدته الدولية مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين، قبل صدور قرار التأجيل.

ولا يمكن أن يضمن ميسي ما يمكن أن يحدث خلال عام، سواء على المستوى الدولي، أو في ظل التقلبات الإدارية والفنية التي يتخبط فيها النادي الكتالوني، الأمر الذي ساهم في تراجع مستوى البولجا مؤخراً.

ولذلك يبقى ليونيل ميسي أمام تحدٍ جديد، فإما أن يظهر بمستوى في عام 2021، أو يُوجه فيروس كورونا ضربة جديدة لقائد المنتخب الأرجنتيني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق