اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : نيمار ولاوتارو يضعان برشلونة في مأزق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تُراود ، مساعٍ حثيثة للتعاقد مع الثنائي نيمار دا سيلفا ولاوتارو مارتينيز معاً خلال الانتقالات الصيفية القادمة، لكن هذه الخطوة ستضع النادي الكتالوني في مفترق طرق.

وكان برشلونة حريصاً على ضمن نيمار الصيف الماضي، لكنه لم يتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان حول شروط الصفقة، أما لاوتارو مارتينيز فيرغب في ضمه ليكون خليفةً للأوروجوياني الذي بلغ من الكبر عتيّا.

برشلونة يُواجه أزمة محتملة بسبب الثنائي اللاتيني:

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نيمار دا سيلفا ولاوتارو مارتينيز، لا يمتلكان جواز سفر أوروبي وهو ما يُمثل عقبة كبيرة أمام البلاوجرانا، خاصةً وأن لوائح الاتحاد الإسباني تنص على أحقية كل نادٍ، في تسجيل 3 لاعبين فقط من خارج الاتحاد الأوروبي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يمتلك بالفعل لاعبيْن اثنين لا يمتلكان جواز سفر أوروبي، ويتعلق الأمر بالثنائي أرتور ميلو وأرتورو ، وبالتالي سيكون عليه الاستغناء عن أحدهما، إذا أراد الجمع بين نيمار دا سيلفا ولاوتارو مارتينيز.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن فيدال هو الأقرب للرحيل، حيث يحظى اللاعب باهتمام ، ومن الممكن أن يتم إدراجه في صفقة لاوتارو مارتينيز، في ظل ارتفاع سعر هذا الأخير.

وهناك أزمة أخرى، فإذا تعاقد برشلونة مع لاوتارو مارتينيز ونيمار دا سيلفا، فإنه لن يستطيع التوقيع مع أي لاعب آخر من خارج نطاق الاتحاد الأوروبي، مثل ويليان لاعب تشيلسي، والظهير الأيمن إيمرسون، المُعار إلى ريال بيتيس حالياً.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق