اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : فيروس كورونا يمنح قبلة الحياة لمُشاغب برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – توقفت الحياة في الدوريات الخمسة الكبرى حتى أبريل المقبل على أقل تقدير، في محاولة للحد من تفشي فيروس ، في وقت أعلن فيه الاتحاد الأوروبي عن تأجيل كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وربما تكون فترة التوقف الحالية، فرصة جيدة لبعض الغائبين عن الملاعب، بسبب الإصابات للعودة، ومع تأجيل كأس الأمم الأوروبية للعام المقبل، يعود إليهم الأمل للمشاركة في هذا العرس الكروي الكبير.

المستفيد الأكبر من انتشار كورونا:

ووصفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، جناح ، ، بالمستفيد الأكبر من تأجيل يورو 2020، حيث كان من المتوقع أن يغيب اللاعب الفرنسي عن هذا الحفل الأوروبي الكبير بسبب معاناته من إصابة مزمنة.

وخضع ديمبلي لعملية جراحية قبل أسابيع في الأوتار القريبة من العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن، بعد انتكاسته في مران برشلونة وابتعاده لمدة 6 أشهر عن الملاعب، وبالتالي، كان سيبتعد عن منتخب فرنسا في البطولة القارية، قبل أن يتلقى نبأً سعيداً بتأجيل المسابقة القارية لصيف 2021.

ويُعد عثمان ديمبيلي من بين اللاعبين الذين لا يلتزمون بتعليمات الجهاز الطبي للنادي الكتالوني، وهو ما يُفسر كثرة إصاباته منذ انضمامه إلى برشلونة، ناهيك عن أنه دائماً ما يفتعل المشاكل بغيابه عن التدريبات أو تأخره في الوصول إلى الملعب في يوم المباريات.

وهناك لاعبون آخرون استفادوا من تأجيل هذا العرس الكروي، ومن بينهم هاري كين الذي كانت تحوم شكوك كبيرة حول لحاقه باليورو، ولكن بعد تأجيل البطولة سيكون اللاعب من العناصر المتاحة أمام المدرب ساوثجيت، إذا لم يتعرض لانتكاسة جديدة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق