اخبار برشلونة - فيليبي ميلو: ميسي الأفضل في التاريخ.. وكنا نتناوب على ركله في منتخب البرازيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى لاعب وسط منتخب البرازيل وإنتر ميلان الأسبق، فيليبي ميلو، حواره مع صحيفة "كلارين" الأرجنتينية من أجل الحديث عن قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، .

وتقابل الثنائي في العديد من المباريات التي جمعت بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني في قارة أمريكا الجنوبية، وكشف من خلال حواره إيقافه في تلك المباريات نظرًا لما يمتلكه ميسي من مهارات.

اقرأ أيضًا.. ميسي يضع شرطًا حاسمًا من أجل تجديد عقده مع برشلونة

قال ميلو: "ميسي لاعب فريد من نوعه والجميع يعلم ذلك، عندما كنا واجهناه في إحدى مباريات البرازيل والأرجنتين، اتفقنا بالتناوب على ركله مرة واحدة من كل لاعب لمحاولة إيقافه".

وأضاف: "لا توجد طريقة معينة لإيقاف ميسي لأنه اللاعب الأفضل في التاريخ، ولا أعنى بركله أنني أريد كسر قدمه ولكن هذا أسلوب تكتيكي لإزعاجه خلال المباراة".

وعن مقارنة ميسي بلاعبين أساطير مثل بيليه ومارادونا: "لم أر بيليه لأنني لم أشاهده، ولدي ذكرى واحدة لمارادونا في كأس العالم 90 عندما فازوا على البرازيل بهدف كانيجيا".

وتابع: "الناس في البرازيل يرون أن زيكو من الجميع، لكنني رأيته فقط في مباراة اعتزاله بملعب ماراكانا، لذلك لا استطيع أن أصف أحدًا منهم بالأفضل، لكنني رأيت ميسي أمام عيني فهو لاعب لا يُصدق".

وأتم: "المقارنة بين ميسي ورونالدو؟ كريستيانو من الممكن أن يسجل لك 5 أهداف، لكن ليو يستطيع تسجيل هذا العدد من الأهداف وصناعة المزيد منها لزملائه، لذلك فهو لاعب أكثر كمالًا من رونالدو".

الجدير بالذكر أن ميلو يلعب في الوقت الحالي بصفوف نادي بالميراس منذ عام 2017، عندما انتقل إليه من .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق