اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : وسام بن يدر يؤكد اهتمام برشلونة بخدماته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أكد وسام بن يدر، مهاجم موناكو الفرنسي، أن نادي كان مهتماً بالحصول على خدماته، مشدداً على أن الصفقه كان من الممكن أن تتم خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

وانضم بن يدر إلى موناكو في الصيف الماضي قادماً من إشبيلية، في صفقة وصلت قيمتها إلى 40 مليون يورو، وقد نجح في البصم على مستويات مبهرة بالدوري الفرنسي، حيث يحتل صدارة الهدافين برصيد 18 هدفاً.

بن يدر: برشلونة حاول ضمي أكثر من مرة

وقال المهاجم الفرنسي في تصريحات أبرزتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “اهتمام برشلونة؟ انتقالي إليهم كان وارداً أكثر من مرة، حيث حصلوا على معلومات عني عدة مرات خلال الصيف الماضي”.

وتابع: “لقد استفسروا عن إمكانية التعاقد معي في الميركاتو الشتوي أيضاً، ولكن موناكو لم يوافق على هذه الفكرة، ولا شك في أن اهتمام برشلونة بالحصول على خدماتي يدل على أنني أقوم بعمل جيد”.

واختتم هداف الدوري الفرنسي بالقول: “رغم معرفتي بهذا الأمر، ولكني كنت أتعامل باحترافية، وأركز على أدائي مع موناكو، ورأيت أن هذا الاهتمام بمثابة ميزة إضافية ودليل على تطوري”.

ويعرف بن يدر الدوري الإسباني جيداً، حيث حمل قميص إشبيلية من 2016 إلى 2019، وسجل الكثير من الأهداف معه، وهو ما عزز حظوظه في الانتقال إلى ، ليكون بديلاً للأوروجوياني .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق