اخبار برشلونة اليوم - تأمين الجدار.. نيمار بدون حرب.. أوباميانغ على الطاولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار يوم الثلاثاء 17 مارس 2020.

فريق عمل يوروسبورت

17 مارس 2020
%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9

حالة من الغموض يعيشها برشلونة سواء على مستوى خوض المنافسات أو التعاقد مع اللاعبين الجدد.. فما التفاصيل؟

اقرأ أيضا : .. هل يتحول الحلم إلى جثة هامدة؟

تأمين الجدار

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة يسعى إلى تأمين حارسه الألماني مارك أندري المقلب بجدار برلين حتى عام 2025 والذي ينتهي عقده في يونيو 2022.

وكان الكثير من العروض قد أنهالت على النجم شتيغن من أجل ضمه سواء من يوفنتوس الإيطالي أو بايرن ميونيخ الألماني ولكن يبدو من الصعب إقناعه بترك برشلونة الذي يلعب فيه بصفة أساسية.

نيمار بدون حرب 

أكدت تقارير صحفية أن برشلونة يميل إلى التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار عبر التفاوض المباشر مع إدارة ناديه باريس سان جيرمان والذي قد يرحل برحيله مقابل 150 مليون يورو فقط.

ولا يرغب برشلونة في حث اللاعب على كسر تعاقده مع ناديه بناء على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويسعى باريس سان جيرمان لتأمين بقاء النجم كليان مبابي والذي يمكنه الرحيل مع نهاية عقده في يونيو2022.

أوباميانغ على الطاولة 

لم تتضح الصورة بشأن موقف برشلونة من النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ والذي يرغب في الانتقال إلى برشلونة قادما من فريقه آرسنال ولكن من الواضع أن النادي الكتالوني يرغب في انتقاء مهاجم مميز لأن فكرة الاستمرار مع برايثوايت وتقدم في السن لن تكون مجدية في ظل البحث المستمر عن رأس حربة شاب.

خسار للأندية

يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تأجيل بطولة اليورو حتى يونيو 2021 وذلك بناء على طلب الكثير من الأندية التي تميل إلى استكمال المسابقات المحلية بدلا من إلغائها.

وقد يتعرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لخسائر فادحة نظير التأجيل والتي قد تصل إلى 300 مليون يورو لذا قد يطلب تعويضا من الأندية التي ترغب في التأجيل وذلك بناء على ما بثبته إذاعة “أوندا سيرو”

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق