اخبار برشلونة اليوم - تقارير تكشف دور عائلة أوباميانج في حسم صفقة انتقاله إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ذكرت تقارير صحفية أن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب آرسنال الإنجليزي يفضل الانتقال إلى الإسباني بسبب رغبة عائلته في تحقيق ذلك.

وقالت صحيفة “سبورت” إن عائلة إيميريك أوباميانج من الوارد جداً أن يكون لها القول الفصل في إنتقاله إلى برشلونة في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة أن عائلة نجم آرسنال تقيم في بلدة قريبة من برشلونة،لذا فإن اللاعب يميل إلى اللعب في صفوف حتى يكون قريبا من عائلته.

وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة كانت أجرت الاتصالات الأولى بهذا الجزء من عائلة أوباميانج في يناير الماضي عندما حاول التعاقد معه لتعويض إصابة الأوروجوياني ، وأظهر مهاجم أرسنال سعادته بهذا الاهتمام وكان على استعداد للتوقيع.

وأوضحت الصحيفة أن أوباميانج ليس الخيار الأول لتعزيز الخط الهجومي لبرشلونة على الرغم من أنه يحظى بإعجاب الأمانة الفنية للنادي، لكن الأمر سيتطلب الصبر لاتخاذ قرار حاسم في الانتقالات الصيفية.

واختتمت الصحيفة قائلة :”أوباميانج على استعداد للانتظار، على الرغم من أنه يود حسم مستقبله قبل يونيو، ومن المنتظر أن يعرف اللاعب وعائلته عما إذا كان سينتهي به المطاف في برشلونة أو البقاء في أرسنال أو البحث عن وجهة أخرى في القريب العاجل”.

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق