اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يعدل من استراتيجية ضم نيمار وتسريب الخطة الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقرر تعديل استراتيجية ضم البرازيلي دا سيلفا من باريس سان جيرمان وتقارير صحفية تكشف الخطة الجديدة.

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن خطة نادي برشلونة الجديد لضم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف باريس سان جيرمان في الموسم الجديد.

جاء هذا بحسب ما أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” والتي أكدت أن النادي الكتالوني قام مؤخرًا بتغيير الاستراتيجية المتبعة من أجل إعادة نيمار.

وأوضحت الصحيفة أن النادي لن يلجأ للبند رقم 17 في قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا – والذي كان سيسمح لنيمار بالرحيل رغمًا عن باريس سان جيرمان.

وسيسلك النادي الكتالوني الطرق المعتادة بالتفاوض مع باريس سان جيرمان من جديد، بالرغم من الرفض السابق من النادي الفرنسي في الصيف الماضي لرحيل نيمار.

أشباح إنجلترا وسر برشلونة .. عناوين الصحف 17 مارس

وأوضحت تقارير صحفية سابقة أن باريس سان جيرمان بدوره قد غير من سياسته تجاه نيمار، في ظل رغبة النادي بالحفاظ على نجمه الفرنسي كيليان مبابي.

وكان برشلونة قد دخل في مفاوضات مطولة مع باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل ضم نيمار لكن دون فائدة.

جدير بالذكر أن برشلونة يملك لوتارو مارتينيز بالإضافة لأوباميانج وعدة أسماء أخرى على قائمته لضمهم في الصيف المقبل بحسب ما ذكرت تقارير عديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يعدل من استراتيجية ضم نيمار وتسريب الخطة الجديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق