اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : برشلونة يغيّر استراتيجية التعاقد مع نيمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن سيغيّر الاستراتيجية المتبعة في صفقة استعادة البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نيمار قريباً من العودة إلى ملعب الكامب نو الصيف الماضي بعد أن طلب الرحيل عن النادي الباريسي، لكن الصفقة تعثرت في الأنفاس الأخيرة بسبب اختلاف الناديين على قيمة الصفقة.

وانتشرت العديد من التقارير في الآونة الأخيرة توضح أن برشلونة سيلجأ للمادة 17 من قانون الفيفا للتعاقد مع نيمار، والتي تنص على أن اللاعب يمكنه فسخ عقده إن مضى على تواجده في النادي 3  سنوات دون أن يجدد، وذلك بمبلغ يقدره الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكدت تلك التقارير أن نيمار كان سيطلب بشكل قانوني فسخ عقده مع باريس في الصيف المقبل للعودة إلى برشلونة، وتشير التوقعات إلى أن الفيفا سيحدد قيمة فسخ العقد بـ180 مليون يورو، وبالطبع سيدفعها النادي الكاتالوني.

لكن .. برشلونة وجد أن الأمر غير مجدي

وبحسب الصحيفة الكاتالونية، فإن لم يعد يريد اللجوء للمادة رقم 17 من لوائح الفيفا، وسيحاول التعاقد مع نيمار بالطريقة التقليدية، وهي الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان الذي بات مستعداً لبيع اللاعب وبمطالب مالية أقل من الصيف الماضي، وذلك لكون أولويته هي الحفاظ على كيليان مبابي وتجديد عقده.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة وجد الأمر غير مجدياً فيما يخص فسخ عقد نيمار بشكل قانوني، لأن هذا الإجراء سيحتاج لعدة أشهر حتى يصدر الفيفا القرار بشأنه ويتم تحديد قيمة فسخ العقد، كما يجب التصديق عليه من محكة التحكيم الرياضية، في حين أن النادي الكاتالوني يريد إنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن، ويرى أن التفاوض مع باريس سيكون الطريق الأقصر والأسهل لاستعادة النجم البرازيلي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق