اخبار برشلونة اليوم - تأثير انضمام نيمار إلى برشلونة مرة أخرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نيمار يقترب من ..

فريق عمل يوروسبورت عربية

16 مارس 2020
%D8%AA%D8%A3%D8%AB%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9

في تقرير رصدته يومية “ماركا” الإسبانية، أوضحت أن المدير الرياضي لبرشلونة إيريك أبيدال، حدد بالفعل أوجه القصور في تشكيلة الفريق ووضع يده على مواطن التقوية في نافذة الانتقالات الصيفية القادم.

لا يزال نيمار في طليعة الترشحيات، لكنه لا يلقى القبول الكامل من مجلس الإدارة في النادي نظرًا للطريقة التي غادر بها أسوار برشلونة، إضافة إلى ذلك فإن تكلفته باهظة للغاية وهو ما قد يحول دون حدوث الأمر.

سيكون القرار النهائي للشروع في عملية استقدام نيمار من باريس سان جيرمان، بيد الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو، الذي تنتهي ولايته عام 2021 ويريد إنهاءها بأفضل شكل ممكن عبر تجديد عقد ميسي والإتيان بنيمار من جديد.

المشكلة الرئيسية في عملية نقل اللاعب ستكون قيمة مبلغ الصفقة في المقام الأول، تقدر يومية “ليكيب” المبلغ ما بين 150 إلى 180 مليون يورو.

المشكلة الثانية مرتبطة بسقف رواتب الفريق الذي سيرتفع بشكل مهول في حال التعاقد مع نيمار، راتب اللاعب نفسه سيكون معضلة في حد ذاته مما قد يدفع نجوم الفريق للمطالبة بالمساواة أو الاقتراب منه.

سيتم تحديد القيمة المادية لصفقات تدعيم الهجوم بحسب ما تقتضيه صفقة نيمار، فعلى سبيل المثال سيكلف لاوتارو مارتينيز قرابة 110 مليون يورو، ولن يستطيع النادي جلبه إلى جانب البرازيلي، لكن يستطيع التعاقد معه إن كانت صفقة نيمار أقل من 100 مليون مثلًا.

خيار آخر وهو تيمو فيرنر، اللاعب الأقرب إلى برشلونة نظرًا لقلة قيمة شرطه الجزائي في عقده مع لايبزيغ، وهو ما يتوافق مع نيمار. 60 مليون لفيرنر و160 (بالمتوسط) لنيمار. قيمة مناسبة عن 110 لمارتينيز و160 لنيمار.

في حال فشل التعاقد مع نيمار، فإن لاوتارو مارتينيز سيكون الهدف الأول والأساسي لبرشلونة، وسيسمح ذلك بالتأكيد لإبرام صفقات هجومية أخرى بجانبه وقد يكون الثلاثي (فيرنر لاوتارو ميسي) في قيادة الخط الأمامي للبلاوغرانا.

لمتابعة حساب الكرة العراقية عبر انستجرام

لمتابعة حساب الكرة العراقية عبر فيسبوك


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق