اخبار برشلونة اليوم - ريال مدريد يخسر لاوتارو.. مراقبة نيمار.. كورونا يواصل العبث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار الاثنين 16 مارس 2020.

فريق عمل يوروسبورت

16 مارس 2020
%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8

وسط صمت داخل استجابة لحالة الطوارئ التي تعيشها إسبانيا ظل نجوم الكرة يواصلون تطبيق التعليمات بشأن الاحتفاظ باللياقة البدنية وإجراءات السلامة الشخصية.

.. هل يتحول الحلم إلى جثة هامدة؟

برشلونة يتفوق على الملكي

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة تفوق على في صفقة ضم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم الإيطالي.

ويأمل برشلونة أن تكون إسبانيا حالا من إيطاليا في مجال التعافي من كي تعود كرة القدم من جديد ويحاصر الخسائر المتوقعة.

وكان ريال مدريد يحاول التعاقد مع لاوتارو في ظل صعوبة الحصول على خدمات النجم الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ولكن يبدو أن البلوغرانا ربح خطوات كبيرة في سباق الحصول على النجم الأرجنتيني.

مراقبة نيمار

لا يمانع برشلونة أن يعود النجم البرازيلي نيمار إلى ملعب الكامب نو الموسم المقبل حتى لو تعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز وذلك بحسب ما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية.

وبحسب الصحيفة فإن برشلونة تواصل مع المقربين من اللاعب من أجل معرفة رأيه بشأن إمكانية التمرد على ناديه للمساعدة في ارتداء قميص البلوغرانا مرة أخرى.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن باريس سان جيرمان لا يمانع في رحيل نيمار مقابل 150 مليون يورو فيما يحق للاعب فسخ عقده من جانب واحد مستغلا لوائح الفيفا من مقابل نحو 180 مليون يورو تقريبا.

كورونا يواصل العبث

بدأ نجوم الكرة داخل برشلونة العمل من أجل الاحتفاز باللياقة البدنية مثل قياس مساحات المنزل لاختيار الأماكن المثالية للتدريب تحت إشراف عدد من المختصين.

كما يواصل النجوم الالتزام بعدم الخروج من المنزل أو السفر أو الحضور إلى أي تجمعات من أجل الحفاظ على أنفسهم من الإصابة بفيروس “كورونا”

وبات البعض يؤكد أن كورونا يواصل العبث بأسرة كرة القدم في إسبانيا والعالم بسبب القيود الكثيرة التي فرضها على اللاعبين والأندية واستطاع قلب حياتهم 360 درجة.

مخاوف من موعد العودة

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن أن كرة القدم يمكن أن تعود إلى العالم في شهر مايو وليس بعد أسبوعين كما يعتقد البعض حيث بدأ الفيفا واليويفا الاجتماع لوضع موعد منطقي يمكن تقبله لأن فكرة الانتظار 10 أيام أخرى ثم العودة من جديد تبدو غير منطقية وسط الارتفاع المستمر في عدد الإصابات والوفيات.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق