اخبار برشلونة اليوم - جوهرة إنتر ميلان محور صراع برشلونة ومانشستر سيتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صراع صيفي منتظر على ضم مدافع الشاب

فريق عمل يوروسبورت عربية

15 مارس 2020
%D8%AC%D9%88%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D8%A5%D9

كشفت التقارير العالمية عن صراع قوي بين ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني من أجل الظفر بخدمات أليساندرو باستوني مدافع نادي والبالغ من العمر 20 عاماً لضمه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير الإيطالية أن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي من أكبر المعجبين بقدرات اللاعب إلا أنه سيجد صعوبة في التفاوض مع مسؤولي الإنتر الذين سيطلبون مبلغ مالي كبير نظير بيعه.

صورة.. باستوني خلال إحدى مباريات إنتر ميلان

كما من المتوقع أن تجد الأندية الراغبة بضم اللاعب الشاب صعوبات كبيرة فبصرف النظر عن المطالب المالية الكبيرة المتوقعة فإن أنطونيو كونتي مدرب الفريق متمسك وبقوة ببقاء اللاعب ولن يسمح له بالرحيل.

اقرأ أيضاً:  نائب رئيس فلامنغو يهدد وبرشلونة بفيروس

وأفادت التقارير أن يقاتل من أجل ضم باستوني نظراً لرغبة البلوغرانا في ضم مدافع صغير بالعمر لقيادة الدفاع لفترة طويلة خاصةً وأنه نجح في إثبات ذاته وتقديم أوراق اعتماده بالمباريات.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام

كما أكدت التقارير أنه في حال نجاح برشلونة في ضم المدافع الشاب فإنه سوف ينضم إلى زميله لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري الذي اقترب من ارتداء القميص الكتالوني في الصيف لتدعيم الهجوم.

لمتابعة حساب الكرة العراقية عبر انستجرام

لمتابعة حساب الكرة العراقية عبر فيسبوك

ويحتوي عقد لاوتارو مع إنتر ميلان على شرط جزائي مقداره 111 مليون يورو يُستحق قبل يوم 15 يوليو المقبل وكل شيء يشير إلى انتقال المهاجم الأرجنتيني لبرشلونة قبل هذا الموعد.

ويتمسك كلا الناديين بالتعاقد مع باستوني لرغبتهما في ترميم الدفاع حيث يعاني غوارديولا مع الخط الخلفي بفريقه فيما يؤدي دفاع برشلونة واحداً من أسوأ مواسمه ويعد من أضعف الدفاعات بالليغا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق