اخبار برشلونة اليوم - كانافارو: أتمنى رحيل ميسى عن برشلونة.. وإنتر ميلان الأنسب للتعاقد معه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يرى الإيطالى فابيو كانافارو لاعب ويوفنتوس السابق أن يعد أقرب الأندية التي تستطيع الظفر بصفقة التعاقد مع الأرجنتيني نجم خلال الفترة المقبلة.

وقال كانافارو في تصريحات لصحيفة “موندو ديبور تيفو” إنه يتمنى رؤية ميسي بقميص آخر غير برشلونة في السنوات المقبلة، مضيفاً أن إنتر ميلان يكاد يكون الأكثر جاهزية لتحقيق ذلك في التسهيلات الضريبية الموجودة في الدوري الإيطالي.

كانت الفترة الماضية شهدت فتنة داخل برشلونة حول إمكانية رحيل ميسي على خلفية الأزمة التي نشبت مؤخراً بينه وبين إيريك أبيدال المدير الرياضي للنادي والذى ألمح إلى تراخي بعض اللاعبين لإقالة المدرب السابق وهو ما رفضه البرغوث وانتقد زميله السابق علانية عبر حسابه على إنستجرام وطالبه بالتركيز في عمله وعدم التطرق لأي أمور أخرى.


ميسى أبدى رغبته خلال وقت سابق في تجديد عقده مع برشلونة الذى يتقاضى بموجبه حوالي 100 مليون يورو سنويًا، سنويا حيث يتم التمديد لمدة عام فقط، وبعدها تتم مفاوضات جديدة لتجديد آخر إذا أراد، وليس لعدة سنوات كما ترغب إدارة النادي، حيث كشفت تقارير أن برشلونة يرغب في توقيع عقد طويل الأمد قبل نهاية عقده الحالي حيث يتطلع مسئولو النادي لعقد جلسة مع خورخي والد ميسي ووكيله في الأشهر المقبلة لتجديد التعاقد لعدة سنوات.

يذكر أن جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني تحدث فى تصريحات سابقة نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية عن ميسي قائلاً: ” لا يمكن الاستغناء عن لاعب في العالم واعتقد بأنه سوف يعتزل في برشلونة، لا أعتقد هنالك شيء يجب إيضاحه في هذا الشأن”.

كان نادى برشلونة أعلن عن تعليق النشاط الرياضى لأجل غير مسمى ، وذلك بعد تجميد رابطة الدوري الإسبانى المسابقة المحلية حتى إشعار آخر بسبب فيرو ، فضلا عن تأجيل مباراة برشلونة المقبل في دوري أبطال أوروبا بدور الـ16.

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق